أبومازن: نثق بنزاهة القضاء السعودي المعروف باستقلاليته

رئيس البرلمان العربي: بيان النائب العام يؤكد التزام المملكة بإرساء العدل

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - واس

رحب رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي، بالبيان الصادر اليوم عن النائب العام بالمملكة بشأن قضية مقتل الكاتب الصحفي جمال خاشقجي والذي تضمن بشكل شفاف ما توصلت إليه نتائج التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في المملكة مع المتهمين والموقوفين على ذمة التحقيق في القضية.
وأوضح السلمي في بيان له اليوم، أن بيان النائب العام جاء ليؤكد التزام قيادة المملكة بإرساء العدل والتوصل إلى حقيقة ملابسات هذا الحادث الأليم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومحاسبة الأشخاص المتورطين فيه.
وأكد رئيس البرلمان العربي، مجدداً تضامن البرلمان التام مع المملكة ضد كل من يحاول استغلال هذه القضية وتسييسها للمساس بسُمعة ومكانة دولة كبيرة ومحورية في العالم العربي والإسلامي.
وفي سياق متصل ثمنت الرئاسة الفلسطينية القرارات والإجراءات التي أعلن عنها النائب العام في المملكة بخصوص مقتل المواطن جمال خاشقجي – رحمه الله -، مشيرة إلى أن ما أعلن عنه يؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تطبيق العدالة والقانون.
وأكدت الرئاسة في تصريح بثته وكالة الأنباء الفلسطينية، ثقتها بنزاهة القضاء السعودي المعروف باستقلاليته، مشددة على رفضها تسييس القضية، وأن يأخذ العدل والقانون مجراه بحق كل مرتكبي هذه الجريمة.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • طوارئ من جديد في مصر بموافقة برلمانية
  • زعيم العموم البريطاني يستفز أعضاء البرلمان
  • تعليق أعمال البرلمان البريطاني يرجئ مناقشة بريكست
  • نائب معارض رئيسًا لبرلمان الجزائر

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :