صور.. إنسان قلب أخضر.. ليلة عطاء
بمشاركة المهتمين من الإعلاميين والرياضيين

صور.. إنسان قلب أخضر.. ليلة عطاء

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2390
1
طباعة
المواطن - الرياض

احتضنت الشركة السعودية للكهرباء مبادرة (قلب أخضر) للمباراة الودية بين فريق الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام) إنسان وفريق جمعية أصدقاء اللاعبين الخيرية وذلك بمشاركة العديد من المهتمين من إعلاميين ورياضيين، حيث انطلقت الفعاليات بمؤتمر صحفي للتعريف بفكرة الفعالية وأهدافها والنتائج المرجوة، ثم بعد ذلك عروض للمهارات الكروية الفردية، وبعدها انطلقت المباراة الودية بين الفريقين وسط أجواء مفعمة بالحيوية والبهجة وأخيراً تم تكريم أبناء جمعية إنسان والإعلاميين والرياضيين.

وفي هذا الصدد تحدث أ. فيصل المغيليث من جمعية إنسان أن مثل هذه البرامج النوعية التي تقدمها( إنسان) لأبنائها على مدار العام تأتي من خلال أهدافها بالتوعية السلوكية والصحية والبدنية ودورها في تثقيف المجتمع وكذلك دمج الجيل الحديث باللاعبين القدامى الذين كان لهم أثر في تقديم لوحات وإنجازات رياضية وطنية.

كما أوضح الأستاذ/ فهيد الدوسري من جمعية اللاعبين الخيرية أن المساهمة مع جمعية إنسان وغيرها من الجهات الداعمة للعمل المجتمعي تعد من أهم رسائل الجمعية للمجتمع وتفعيل دور اللاعب من خلال مسيره عطائه داخل الملعب وخارجه.

تجدر الإشارة إلى أن (قلب أخضر) جاءت لتبرز الدور الذي يقدمه المجتمع لتفعيل المبادرات المجتمعية وربط أهداف تلك المنظومات بالعمل الخيري والمبادرات المجتمعية لدعم التوعية بالقضايا التي تهم المجتمع وتسليط الضوء عليها ومعالجتها من خلال صناعة المبادرات والمناسبات المستمرة .

   


‎تعليق واحد

  1. هاشم محسن عشقي

    إنسان قلب أخضر.. ليلة عطاء – حتى قلوب الناس تغيروا حقيقتها بعكس ماجاء في الاسلام اتقوا الله يا عباد الله انتم في بلاد الحق والعدل التي يتجه اليها كل المسلمين ويتمنوا العيش فيها – فلا تدنسوها بقاولكم وافعالكم الخبيثة – فمن خلال حديث حذيفة رضي الله عنه قال: سمعتُ رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((تُعرَض الفِتن على القلوب كالحصير عودًا عودًا، فأيُّ قلب أُشربها، نُكت فيه نكتة سوداء، وأي قلب أنكرَها، نُكت فيه نكتة بيضاء؛ حتى تَصير على قلبَين؛ على أبيض مثل الصفا، فلا تضرُّه فِتنة ما دامت السموات والأرض، والآخَر أسود مربادًا كالكوز مجخيًا، لا يعرف معروفًا، ولا يُنكِر مُنكرًا، إلا ما أُشرب من هواه”؛ رواه مسلم.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :