صور.. من أجل طفولة سعيدة احتفالية بتعليم الباحة
احتفاء باليوم العالمي للطفل

صور.. من أجل طفولة سعيدة احتفالية بتعليم الباحة

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
صور.. من أجل طفولة سعيدة احتفالية بتعليم الباحة
المواطن - أمل سعيد الغامدي - الباحة

تحت شعار من أجل طفولة سعيدة احتفلت إدارة تعليم منطقة الباحة باليوم العالمي للطفل بحضور مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بالمنطقة الأستاذة نوال الدرمحي، إضافة لمنسوبات التعليم من جميع القطاعات، وأمهات الأطفال واللجان المشاركة والجهات الداعمة.


وبهذه المناسبة ألقت الدرمحي كلمة قالت خلالها إن من أهم غايات التربية استثمار الأجيال في ما يحقق مطالب التنمية المستدامة ورفعة الوطن وتقدمه والوصول إلى مراتب المنافسة العالمية، فقد صيغت رؤية ٢٠٣٠ لتجعل من قطاع التعليم مسؤولاً مسؤولية كبرى عن هذه المتطلبات وجهة رئيسة في دعم المواطن خلال مراحل التعليم الأساسية.

وفي نهاية كلمتها شكرت مديرة ومنسوبات رياض الأطفال، وجميع من شارك وساهم في تنظيم الاحتفاء من مشرفات ومعلمات ومتطوعات وإعلاميات، كما شكرت إمارة منطقة الباحة، ومن حضر للمشاركة من أمهات ومنسوبات التعليم .
من جهةِ أخرى ألقت مديرة إدارة رياض الأطفال الأستاذة صالحة صالح الغامدي كلمة رحبت فيها بالحضور وأثنت على ما تم إنجازه من إعداد وتنظيم لفعاليات اليوم العالمي للطفل من قِبل الروضات المشاركة من جميع محافظات المنطقة بتكاتف جهود الجميع. مقدمة شكرها لمدير عام التعليم بالمنطقة ومساعدته للشؤون التعليمية والجهات المشاركة والداعمة والمساهمة في إنجاح الحفل.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل، حيث احتوى على أناشيد جميلة ومعبرة من تقديم الأطفال ومسابقات متنوعة وجذابة.

صحيفة “المواطن” وثقت مشاهد الحفل الذي احتوى على أركان مرتبة ومتعددة، منها ركن مسرح العرائس وركن التلوين، ركن الرسم على الوجه، ركن الإلقاء، كذلك ركن التصوير والأقنعة، ركن السلامة الشخصية، ركن تغليف الهدايا، ركن العجين، ركن الحوار، إضافة إلى ركن معزز الهدف، ركن الخرز وأدوات الزينة و إعادة التدوير، وركن الكشف عن الأسنان.

وفي ختام الحفل كرمت المساعدة اللجان المشاركة بشهادات شكر وتقدير، إضافة لتكريم أطفال شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين.


 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :