صور .. 315 متدربًا بتقنية أبها يتبرعون بدمائهم لجنود الحد الجنوبي

صور .. 315 متدربًا بتقنية أبها يتبرعون بدمائهم لجنود الحد الجنوبي

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
صور .. 315 متدربًا بتقنية أبها يتبرعون بدمائهم لجنود الحد الجنوبي
المواطن - أحمد الشهري - أبها

أنهت الكلية التقنية بأبها بالتعاون مع الشؤون الصحية بعسير، حملة التبرع بالدم لدعم جنود الوطن المرابطين على الحد الجنوبي.
وأوضح  وكيل الكلية لشؤون المتدربين محمد بن ردعان الشهري أن المتبرعين بلغ عددهم 315 متدربا من كافة أقسام وتخصصات الكلية، مشيرا إلى أن ذلك يأتي دعما وتضامنا مع جنود الوطن المرابطين الذين يحمون حدود الوطن الغالي.
وأضاف الشهري : استمرت الحملة لمدة أسبوع بفرع الكلية بحي الموظفين وسط ترتيبات منظمة وجاهزية وبمشاركة أطباء العيادة الطبية بالكلية. وقد شهدت إقبالا من المدربين والإداريين والمتدربين وقوفا منهم مع أبطال الحد الجنوبي في مشهد كأقل ما يقدم لهم. 

من جانبه أعرب عميد الكلية التقنية بأبها الحسين بن سالم آل عثمان عن شكره لمنسوبي الكلية من مدربين وإداريين ومتدربين على ما يقومون به من جهود جبارة لإظهار دور الكلية تجاه المجتمع مشيرا إلى أن ذلك يعتبر أقل من يقدم لجنود الوطن البواسل الذين يحرسون حدود الوطن ليل نهار. وأضاف أن الكلية لن تتواني في تقديم الخدمات لأبناء المرابطين والشهداء وتسهيل إجراءاتهم وتقديم كافة الخدمات لهم موكدًا أن الكلية تقدم خدماتها لكافة شرائح المجتمع ولن يقتصر دورها على التدريب.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :