فيديو وصور.. مشهد مهيب لحظة تشييع الشهيد آل شيبان

فيديو وصور.. مشهد مهيب لحظة تشييع الشهيد آل شيبان

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, المراسلون, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - فهد القحطاني- الواديين

استشهد الجندي أول إبراهيم سعيد آل شيبان القحطاني أحد أبناء قبيلة آل جحل بالواديين عصر أمس الأحد، بالحد الجنوبي بعد اشتباكات مع المتمردين الحوثيين أبلى خلالها بلاء حسنًا وقاتل الانقلابيين بكل جرأة وجسارة.
وتم نقل جثمان الشهيد اليوم بواسطة الطيران العمودي إلى مسقط رأسه بمنطقة الواديين غرب محافظة أحد رفيدة وتم الصلاة على جثمانه الطاهر بجامع الواديين بحضور جمع غفير من ذويه وقبيلته وعدد من القادة وزملائه العسكريين.
الجدير بالذكر أن الشهيد إبراهيم قد أصيب أربع مرات وأصر أن يواصل مع زملائه الذين تحدثوا عنه وعن بسالته في خوض المواجهة مع العدو وقالوا:”  أحزننا استشهاد زميلنا إبراهيم الذي عرفنا عنه كل قيم الأخلاق والصدق ومحبته للخير”.
أما ذوو الشهيد فقالوا :” نحمد الله على قدره واستشهاد ابننا مدافعاً عن دينه ومليكه ووطنه إنما هو شرف لنا وللمسلمين وموته في ميدان الشرف هو وسام على صدورنا”.

ومن الجدير بالذكر أن والد إبراهيم متوفى منذ أربعة أشهر ووالدته على قيد الحياة ولديه من الإخوة الذكور ٦وهو سابعهم رحمه الله تعالى.
” المواطن” تنقل أحر التعازي لأسرة الشهيد وذويه وقبيلته آل جحل سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.


هل قرأت هذا ؟

almowaten jobs

3 مشاراكات

  1. غير معروف

    الله يرحمه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه ويجبر قلوب اهله ومحبينه

  2. الله يغفرله ويرحمه ويتقبله من الشهداء

  3. غير معروف

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :