لقاء أبناء خاشقجي.. قطع الطريق على المزايدين وأكد الثقة في القيادة لتحقيق العدالة
اثبتوا محبتهم لوطنهم وما عبروا عنه من تكاتف القيادة معهم يعبر عن الروح السعودية

لقاء أبناء خاشقجي.. قطع الطريق على المزايدين وأكد الثقة في القيادة لتحقيق العدالة

الساعة 9:37 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
0
طباعة
لقاء أبناء خاشقجي.. قطع الطريق على المزايدين وأكد الثقة في القيادة لتحقيق العدالة
المواطن - الرياض

جاء حوار أبناء الإعلامي الراحل جمال خاشقجي مع شبكة سي ان ان الأمريكية؛ ليقطع الطريق على محاولات استغلال القضية وتسييسها لأغراض مشبوهة وأجندات مسمومة تسعى للإساءة للمملكة وتشويه صورتها.

دليل ذلك تأكيد صلاح خاشقجي، عن انتقاده لمحاولات تسييس حادثة وفاة والده، وتأكيده رفضه محاولات المزايدة السياسية في القضية، مؤكداً أن ثمة مَن يبني على تحليلات توجهنا بعيداً عن الحقيقة ويطالبون بمطالب لا نتفق معها.

حديث من القلب

جاء حديث أبناء خاشقجي، ليعبر عن أشجان وأحزان أبناء فقدوا أبيهم، فكان حديثاً من القلب، لأبناء مكلومين على والدهم، كما أن القيادة والشعب السعودي يقفون اليوم معهم في مصابهم الجلل، ويشدون من أزرهم في هذه الأوقات العصيبة التي يمرون بها.

جاء حوار أبناء خاشقجي ليضع النقاط على الحروف، وتأكيداً على تلاحم المملكة وأبنائها، وأعلى قيم العدالة وحب الوطن، والبر بالوالد، فجمال خاشقجي رغم الاختلاف معه، كان محباً لوطنه، ومؤمناً بقيادته، وما تشهده المملكة من تحولات لمستقبل أفضل لأبناء هذا الوطن، ولم يكن معارضاً كما تحاول بعض وسائل الإعلام في الخارج الترويج لذلك.

وقد عبَّر أبناء خاشقجي عن محبتهم لوطنهم، مؤكدين تكاتف القيادة معهم في هذا المصاب الأليم، معبرين عن الروح السعودية في دعم أبنائها ولململة جراحهم.

ثقة في القيادة

عبر أبناء خاشقجي عن ثقتهم في قيادة المملكة وأن العدالة ستأخذ مجراها، وأن المتورطين في حادث وفاة أبيهم سيقدمون للعدالة وسينالون جزاءهم الرادع، لما اقترفته أيديهم من جرم.

كما جاءت تصريحات صلاح خاشقجي، لتدحض ما أثارته وسائل الإعلام المغرضة في إطار الحملة المسعورة على المملكة، مؤكداً أن المملكة قيادة وشعباً تقف معهم وتدعمهم حتى ظهور الحقيقة كاملة في قضية وفاة والدهم.

احترام شعور العائلة

عبَّر أبناء خاشقجي عن رغبتهم ورغبة أسرتهم، في دفن جثمان والدهم في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة، حيث آن الأوان لاحترام شعور عائلة خاشقجي، وتلبية هذه الرغبة.

وكان صلاح نجل خاشقجي قد عبر خلال الحوار أنه تحدث بشأن ذلك مع الجهات المختصة في المملكة، ويأمل أن يحدث ذلك قريباً.

ثقة في عدالة المملكة

حديث أبناء خاشقجي أكد ثقتهم في عدالة المملكة، وسير التحقيقات في قضية والدهم، وأن إجراءات التحقيق ستأخذ مجراها لبيان الحقيقة كاملة، وتقديم كل من تورط في وفاة والدهم إلى العدالة، لينال جزاءه.

و أكد الحوار على المعدن الأصيل لأبناء خاشقجي، ورفضهم أي محاولات للقفز على التحقيقات وكذلك رفضهم أي محاولات لتسييس القضية واستغلالها لأغراض مشبوهة، تستهدف الإساءة للمملكة، كما أن الجميع يقف معهم الآن ومع عائلة خاشقجي لتحقيق العدالة الناجزة في مملكة العدل والرحمة والإنسانية.

 

 


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مدير مكافحة المخدرات: سجل الوطن يزخر بالإنجازات وصفحاته بصدد كتابة منجزات أكبر

لفت مدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد سعيد