مباراة الهلال والفيصلي .. الاستحواذ للزعيم ولكن!
في الشوط الأول

مباراة الهلال والفيصلي .. الاستحواذ للزعيم ولكن!

الساعة 7:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة الهلال والفيصلي .. الاستحواذ للزعيم ولكن! مباراة الهلال
المواطن - محمد سمعه

شهدت مباراة الهلال والفيصلي في شوطها الأول تفوقًا دفاعيًّا كبيرًا لنادي الفيصلي، حيث نجح العنابي في غلق المساحات الهجومية أمام لاعبي نادي الهلال؛ مما أدى إلى نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وكان الشوط الأول من مباراة الهلال والفيصلي شهد استحواذًا كبيرًا من قبل لاعبي الزعيم بنسبة 72%، بينما استحوذ نادي الفيصلي على 28%، مما يدل على أن الكرة كانت مع نادي الهلال.

وسنحت في الشوط الأول من مباراة الهلال والفيصلي، انفراد واحد للفريق صاحب الأرض، ولكن دفاع نادي الهلال تعامل معها بشكل جيد.

وبعد نهاية الشوط الأول من مباراة الهلال والفيصلي، أكد كل من يوسف الثنيان وخالد الشنيف محللي قنوات KSA SPORTS أن النادي الفيصلي بالغ في أسلوبه الدفاعي ولم ينجح في تنفيذ جملة هجومية بشكل جيد خلال النصف الأول من المباراة.

ويذكر أن الزعيم يسعى خلال الشوط الثاني من مباراة الهلال والفيصلي، إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل الانفراد بصدارة جدول دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بكرة القدم.

وفي حال تمكن الزعيم من الفوز في مباراة الهلال والفيصلي، فسيصبح رصيد نادي الهلال 30 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي النصر والذي حقق بدوره الفوز على نادي الشباب بالأمس في بطولة الدوري بهدف دون رد سجله اللاعب أحمد موسى.

كما يرغب اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز في تسجيل الأهداف خلال مباراة الهلال والفيصلي، وذلك من أجل المنافسة على لقب هداف مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تُقام مباراة الهلال والفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بحضور جماهيري لا بأس به من قبل الفريقين.

وعاد اللاعب سالم الدوسري للتدريبات قبل إقامة مباراة الهلال والفيصلي، بعدما كان مصابًا في مشط القدم أثناء تواجده مع المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :