مباراة وست هام ضد مان سيتي .. الفرق الإنجليزية تنهار أمام عبقرية جوارديولا

مباراة وست هام ضد مان سيتي .. الفرق الإنجليزية تنهار أمام عبقرية جوارديولا

الساعة 10:28 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة وست هام ضد مان سيتي .. الفرق الإنجليزية تنهار أمام عبقرية جوارديولا وست هام ضد مان سيتي
المواطن - محمد سمعه

تمكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من تحقيق الفوز، في لقاء وست هام ضد مان سيتي برباعية دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ فريق مانشستر سيتي مباراة وست هام ضد مان سيتي ضاغطًا وبقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، حتى تمكن اللاعب الإسباني دايفيد سيلفا من تسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة الحادية عشرة من عمر الشوط الأول.

وواصل فريق السيتزنس ضغطه وبقوة خلال الشوط الأول من مباراة وست هام ضد مان سيتي، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني حتى تمكن فريق السيتي من تسجيل الهدف الثاني في المباراة عبر اللاعب رحيم سترلينج في الدقيقة التاسعة عشرة من عمر الشوط الأول.

ولم ينجح نادي ويست هام في تنفيذ أي هجمة على شباك السيتي بسبب الاستحواذ المستمر لأبناء المدرب بيب جوارديولا طوال الشوط الأول من مباراة وست هام ضد مان سيتي.

نجح فريق السيتزنس في إضافة الهدف الثالث عبر اللاعب ليروي ساني في الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر الشوط الأول من مباراة وست هام ضد مان سيتي.

وانتهى النصف الأول من مباراة وست هام ضد مان سيتي بتقدم فريق مانشستر سيتي بثلاثية دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة وست هام ضد مان سيتي، واصل فريق مانشستر سيتي ضغطه الهجومي، وذلك من أجل تسجيل الهدف الرابع في المباراة.

ونجح فريق مانشستر سيتي بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في تسجيل الهدف الرابع له في مباراة وست هام ضد مان سيتي عبر اللاعب ليروي ساني.

أصبح رصيد مانشستر سيتي بعد الفوز في مباراة وست هام ضد مان سيتي 35 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد فريق وست هام عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

ونجح المدرب بيب جوارديولا بعد الفوز في مباراة وست هام ضد مان سيتي، في جعل أداء مان سيتي خرافيًّا في بطولة الدوري الإنجليزي، كما جعل الدوري الأقوى في العالم دوري سهل بالنسبة للسيتزنس.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :