الأهلي ضد الترجي .. المارد الأحمر يستعين بذكريات 2012 لخطف التاسعة

الخميس ١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:١٤ مساءً
الأهلي ضد الترجي .. المارد الأحمر يستعين بذكريات 2012 لخطف التاسعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لخوض مواجهة الأهلي ضد الترجي التونسي غدًا الجمعة ضمن ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

ويذكر أن لقاء الأهلي ضد الترجي سيقام غدًا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة بتوقيت مصر في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الأهلي ضد الترجي غدًا قبل مباراة العودة، حيث دائمًا ما يواجه المارد الأحمر بعض الصعوبات أثناء اللعب في دول شمال إفريقيا مثل المغرب والجزائر وتونس.

ويستعين المارد الأحمر بذكريات مباراتي الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي أقيم قبل ست سنوات وبالتحديد في عام 2012 حيث نجح المارد الأحمر في التتويج بالبطولة للمرة السابعة في تاريخه.

وكان لقاء الأهلي ضد الترجي في مرحلة الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة كانت أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

أما لقاء الأهلي ضد الترجي في مرحلة العودة فكان انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب رادس الأولمبي حيث سجل للأهلي كل من وليد سليمان والسيد حمدي في تلك المباراة الشهيرة.

ودائمًا ما تشهد مباريات الأهلي ضد الترجي تفوقًا كبيرًا للمارد الأحمر في ملعب رادس بتونس، ولكن حذر محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي المصري من نغمة الانتصارات المستمرة في تونس، مضيفًا أن مباراة الغد ستكون غاية في الصعوبة.

يذكر أن لقاء الأهلي ضد الترجي في مرحلة العودة سيُقام في التاسع من نوفمبر الجاري على ملعب رادس، وسيكون بحضور الكثير من جماهير الترجي وجماهير الأهلي.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي البطولة الإفريقية، كان المارد الأحمر تأهل للنهائي عقب إقصاء نادي وفاق سطيف الجزائري، بينما تأهل الترجي بعد فوزه على نادي أول أغسطس الأنجولي.