القادسية .. متخصص في المواجهات الكبرى

الإثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٧ مساءً
القادسية .. متخصص في المواجهات الكبرى

على الرغم من النتائج السلبية التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه نجح خلال الموسم الجاري في إثبات تألقه أمام الأندية الكبرى.

ونجح القادسية في تحقيق فوزين بعد مرور تسع جولات من مسابقة الدوري، حيث فاز على نادي الاتحاد في الجولة الثانية من بطولة الدوري بثلاثية دون رد، وكانت سببًا في إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز من تدريب نادي الاتحاد.

كما أن الانتصار على النادي الأهلي في الجولة التاسعة قبل توقف بطولة الدوري أثبت أن القادسية قادر على التألق وتحقيق النتائج الإيجابية أمام الأندية الكبرى.

ولم ينجح القادسية في تحقيق أي نتائج إيجابية أمام كل من الهلال والنصر، حيث خسر القادسية من فريق الهلال بثنائية دون رد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري، بينما خسر القادسية من نادي النصر في الجولة الثالثة بثلاثية دون رد.

سيواجه نادي القادسية، فريق الرائد في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري يوم الجمعة المقبل، في مباراة سيسعى فيها القادسية إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للمباراة الثانية على التوالي.

يذكر أن النجم البرازيلي إلتون جوزيه، لاعب القادسية، دائمًا ما يُقدم لقطات مميزة في مباريات القادسية، حيث يحرص على ترديد النشيد الوطني السعودي قبل انطلاق أي مباراة للقادسية في الدوري.

يحتل نادي القادسية حاليًّا المركز الرابع عشر في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.