تركي آل الشيخ: سعدت باستقبال الأبطال

الإثنين ٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٠٤ مساءً
تركي آل الشيخ: سعدت باستقبال الأبطال

استقبل معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بمكتبه اليوم في الرياض لاعبي المنتخب السعودي للشباب وأعضاء الجهازين الفني والإداري، بمناسبة تحقيقهم بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا لكرة القدم التي أقيمت منافساتها في إندونيسيا.

وحضر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من رؤساء الأندية.
وقدم آل الشيخ التهنئة للاعبين والأجهزة الفنية على هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق للوطن، وقال: “سعيد جدًّا في هذا اليوم وأنتم تعودون إلى أرض الوطن محملين بأغلى الألقاب القارية بحصولكم على كأس آسيا”.

وأضاف معاليه في كلمته التي ألقاها على اللاعبين: “قدمتم أداءً كبيرًا ومستوى مشرفًا يعكس تطور الكرة السعودية، فقد كنا على ثقة كبيرة بأنكم ستتوجون هذا الجهد الكبير بعد ضمانكم التأهل إلى مونديال كأس العالم بالحصول على اللقب القاري الكبير”.

ونوه بالدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة السعودية من القيادة الرشيدة، قال: “هذ الإنجاز الكبير يعود إلى توفيق الله عز وجل، ثم للدعم الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لقطاعي الرياضة والشباب، وما هذا المنجز إلا هدية بسيطة من أبطال المنتخب الشاب لهذا الوطن الغالي وقيادته وشعبه الكريم”، متمنيًا أن تتواصل إنجازات أبناء المملكة في جميع المجالات والأصعدة بمشيئة الله.

كما أعرب  تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عن سعادته باستقبال المنتخب السعودي تحت 19 عامًا اليوم في مقر الهيئة العامة للرياضة.

وقال آل الشيخ عبر حسابه في تويتر: سعدت باستقبال الأبطال، فخور بإنجازهم وما حققوه.

وكان المنتخب السعودي تحت 19 عامًا تُوج بلقب كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا بالأمس وذلك بعد الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

ونجح المنتخب السعودي في التتويج بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بعد الفوز بها عامي 1986 و 1992.

يذكر أن المنتخب السعودي تحت 19 عامًا سيشارك في بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا في بولندا صيف العام المقبل، حيث يأمل الأخضر الشاب في أن يُحقق نتائج إيجابية بها.