خالد العطوي: هدفنا الأول كان رفع اسم السعودية عاليًا

الأربعاء ٧ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
خالد العطوي: هدفنا الأول كان رفع اسم السعودية عاليًا

أكد المدرب خالد العطوي، المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 19 عامًا، أن فوز الأخضر الشاب ببطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا جاء بسبب دعم وتكاتف الجميع.

وتحدث العطوي في إذاعة يو إف إم قائلًا: أبارك للجميع فوز منتخبنا بكأس آسيا، والذي لم يكن ليتحقق لولا تكاتف ودعم الجميع، بعد توفيق الله.

وأضاف العطوي: هدفنا الأول والوحيد كان تحقيق اللقب لرفع اسم المملكة وتمثيلها خير تمثيل، فهي تستحق منا الكثير، وقمنا بعمل مقارنة بين المنتخب السعودي والمنتخب الياباني وتفوقنا عليهم في جميع الأرقام في البطولة حتى موعد مباراتنا أمامهم، وكان هذا الحافز الأكبر للاعبين لتخطي المنتخب الياباني.

وتابع مدرب الأخضر الشاب: خضنا 16 مباراة في البطولة وفزنا في جميع المباريات وكنا نشاهد إعادة كل مباراة سبع مرات لتجنب تكرار الأخطاء.

وأكمل خالد العطوي حديثه قائلًا: لم أكن بحاجة لمتابعة اللاعبين خارج الملعب لوجود المدير عمر الغامدي والذي كان يتعامل مع اللاعبين كأب، ولم يكن يسلك مبدأ العقوبة، بل مبدأ التثقيف والبحث عن مصلحة اللاعبين.

وأضاف العطوي: وجود الكابتن حمزة إدريس بتاريخه وخبراته العريضة أضاف للاعبين وساعد الجهاز الفني على التركيز داخل أرضية الملعب، وأريد القول بأن كل مدرب سعودي يُعتبر شريكًا في هذا الإنجاز العالمي؛ فقد قدموا ما بإمكانهم في جميع أنحاء المملكة.