دوريًا .. صافرة أوروبية تُدير مواجهات اليوم

الخميس ١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٧ مساءً
دوريًا .. صافرة أوروبية تُدير مواجهات اليوم

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم عن الحكام والذين سيُديرون مباريات اليوم في الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وستُقام المباراة الأولى بين فريقي الفتح والفيحاء حيث سيديرها تحكيميًا الحكم الهولندي يروين مانخوست وسيعاونه كل من المجريين بيتر بيرتيان وإيستفان ألبرت، أما الحكم الرابع فهو المجري جوزيف إردوس والحكم الهولندي ريتشارد مارتينس سيكون حكم الفيديو.

أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي الباطن والحزم حيث سيديرها الحكم البولندي بارتوش فرانكينسكي وسيعاونه كل من الحكم الكرواتي توميسلاف بيتروفيك ومواطنه ميرو جرجيك، أما الحكم الرابع فسيكون الكرواتي إيجور براجيك، والتركي بولنت يلديريم سيكون حكم الفيديو في هذه المباراة.

وسيدير الحكم النرويجي سفاين موين لقاء الفيصلي والاتفاق، وسيعاونه كل من الصربي ميلوفان ريستيك ومواطنه داليبور دورديفيتش، أما الحكم الصربي دانيلو جروييتش فسيكون الحكم الرابع، وسيكون البرتغالي هوجو ميجيل حكم الفيديو في هذه المباراة.

أما مباراة الوحدة والشباب فسيديرها الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج وسيعاونه كل من الإيرلندي باول روبنسون ومواطنه جورجي إجريوبولوس، أما الويلزي ليويس إدواردوز فسيكون الحكم الرابع، بينما سيكون الويلزي سيمون لي إيفانز حكم الفيديو في اللقاء.

وسيُشرف الحكم البرتغالي فابيو فيريسمو على إدارة مباراة الاتحاد والرائد تحكيميًا، وسيعاونه كل من مواطنيه ريكاردو سانتوس وأنطونيو جودينيو، بينما سيكون الحكم المجري إيستفان فاد حكمًا رابعًا، بينما سيكون المجري مارسين بونيك حكمًا للفيديو.