ريال مدريد .. سولاري مسح دموعه

الإثنين ١٢ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٢ مساءً
ريال مدريد .. سولاري مسح دموعه

قرر مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، مكافأة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بتمديد عقده كمدرب للفريق الأول للنادي حتى عام 2020.

ومن المنتظر أن يُعلن ريال مدريد عن تعاقده بشكل رسمي مع المدرب سانتياجو سولاري خلال الأسبوع المقبل، حيث رغب ريال مدريد في الإبقاء على سولاري بعد النتائج الإيجابية والتي حققها مع الفريق الأول خلال أسبوعين.

وبعدما وافق ريال مدريد على تعيين المدرب سانتياجو سولاري كمدرب دائم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فإن ريال مدريد لن يفكر في التعاقد مع المدرب الفرنسي أرسن فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي السابق، أو التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق.

وكان مجلس إدارة ريال مدريد قرر في وقت سابق إقالة المدرب الإسباني خولين لوبيتيجي وذلك بسبب سوء النتائج، خاصة أن ريال مدريد كان خسر من برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني بخماسية مقابل هدف.

رحل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب نادي ريال مدريد وذلك في صيف العام الجاري بعدما تقدم باستقالته من تدريب النادي عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وبسبب إعلان ريال مدريد عن التعاقد مع المدرب خولين لوبيتيجي والذي كان يدرب منتخب إسبانيا في ذلك الوقت، قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقالة لوبيتيجي من تدريب المنتخب الإسباني؛ بسبب عدم التنسيق بين الطرفين حول تعاقد لوبيتيجي مع ريال مدريد.

يحتل نادي ريال مدريد حاليًّا المركز السادس في قائمة أندية الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة بعد الفوز في آخر جولتين على حساب ناديي بلد الوليد وسيلتا فيجو.

يسعى نادي ريال مدريد لتحقيق إنجاز من العيار الثقيل وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي.

وكان ريال مدريد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا في صيف العام الجاري بعد الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي.