فيديو وصور.. مشهد مهيب لحظة تشييع الشهيد آل شيبان

الإثنين ٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٤٢ مساءً
فيديو وصور.. مشهد مهيب لحظة تشييع الشهيد آل شيبان

استشهد الجندي أول إبراهيم سعيد آل شيبان القحطاني أحد أبناء قبيلة آل جحل بالواديين عصر أمس الأحد، بالحد الجنوبي بعد اشتباكات مع المتمردين الحوثيين أبلى خلالها بلاء حسنًا وقاتل الانقلابيين بكل جرأة وجسارة.
وتم نقل جثمان الشهيد اليوم بواسطة الطيران العمودي إلى مسقط رأسه بمنطقة الواديين غرب محافظة أحد رفيدة وتم الصلاة على جثمانه الطاهر بجامع الواديين بحضور جمع غفير من ذويه وقبيلته وعدد من القادة وزملائه العسكريين.
الجدير بالذكر أن الشهيد إبراهيم قد أصيب أربع مرات وأصر أن يواصل مع زملائه الذين تحدثوا عنه وعن بسالته في خوض المواجهة مع العدو وقالوا:”  أحزننا استشهاد زميلنا إبراهيم الذي عرفنا عنه كل قيم الأخلاق والصدق ومحبته للخير”.
أما ذوو الشهيد فقالوا :” نحمد الله على قدره واستشهاد ابننا مدافعاً عن دينه ومليكه ووطنه إنما هو شرف لنا وللمسلمين وموته في ميدان الشرف هو وسام على صدورنا”.

ومن الجدير بالذكر أن والد إبراهيم متوفى منذ أربعة أشهر ووالدته على قيد الحياة ولديه من الإخوة الذكور ٦وهو سابعهم رحمه الله تعالى.
” المواطن” تنقل أحر التعازي لأسرة الشهيد وذويه وقبيلته آل جحل سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

  • غير معروف

    الله يغفرله ويرحمه ويتقبله من الشهداء

  • غير معروف

    الله يرحمه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه ويجبر قلوب اهله ومحبينه