لقاء النصر والاهلي .. عبقرية السومة وتافاريس تلدغان العالمي بثنائية

السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٣١ مساءً
لقاء النصر والاهلي .. عبقرية السومة وتافاريس تلدغان العالمي بثنائية

انتهت مباراة النصر والاهلي ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الراقي بثنائية دون رد.

ولم ينجح الفريقان خلال الشوط الأول من مباراة النصر والاهلي في تسجيل أي أهداف، خاصة في ظل عدم التركيز في اللمسة النهائية.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة النصر والاهلي، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والاهلي، فكر المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني للراقي في الدفع بالنجم عمر السومة والذي كان ورقة رابحة للأهلي في المباراة.

وبفضل تحركات عمر السومة وذكائه في مباراة النصر والاهلي، تمكن النجم السوري من تسجيل الهدف الأول في المباراة عقب تمريرة متقنة من اللاعب دجانيني تافاريس.

واصل السومة تألقه المستمر في مباراة النصر والاهلي، حيث ظل يضغط هجوميًّا بقوة من أجل إيقاع دفاعات النصر في الأخطاء حيث سدد الكرة في يد المدافع عمر هوساوي ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الأهلي.

سجل اللاعب دجانيني تافاريس الهدف الثاني للراقي في مباراة النصر والاهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والتسعين من عمر المباراة.

شهدت مباراة النصر والاهلي خروج الحارس الأسترالي براد جونز حارس مرمى النصر من المباراة بعد إصابة قوية تعرض لها في رأسه بعد تدخل اللاعب برونو أوفيني مدافع النصر عليه بالخطأ.

كما شهد لقاء النصر والاهلي خروج اللاعب عمر السومة متأثرًا بإصابته بعدما شارك فقط في خمس عشرة دقيقة من عمر المباراة.

وبعد نهاية مباراة النصر والاهلي، أصبح رصيد الراقي 19 نقطة لينافس النصر على المركز الثاني، بينما تجمد رصيد العالمي عند 19 نقطة في المركز الثاني.

وكانت مباراة النصر والاهلي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.