مباراة الاهلي والترجي .. المارد الأحمر يقسو بثلاثية ويؤجل الحسم في تونس

السبت ٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٤ صباحاً
مباراة الاهلي والترجي .. المارد الأحمر يقسو بثلاثية ويؤجل الحسم في تونس

انتهت مباراة الاهلي والترجي التونسي منذ قليل في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بفوز الأهلي المصري بثلاثية مقابل هدف في لقاء أقيم على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وكان الشوط الأول من مباراة مباراة الاهلي والترجي شهد أداءً متوسطًا من قبل فريق الأهلي والذي لم يُهاجم بكثافة، حيث كان اللعب في وسط الملعب.

نجح المارد الأحمر خلال الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر الشوط الأول من مباراة مباراة الاهلي والترجي في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء عبر وليد سليمان بعد سقوط اللاعب المغربي وليد أزارو.

وحاول المارد الأحمر قبل نهاية الشوط الأول من مباراة مباراة الاهلي والترجي تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مباراة الاهلي والترجي بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة مباراة الاهلي والترجي، ظل المارد الأحمر يضغط بقوة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني.

ونجح المارد الأحمر في تسجيل الهدف الثاني في مباراة مباراة الاهلي والترجي عبر نجم الوسط عمرو السولية في الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر المباراة.

حاول الفريق التونسي خلال  مباراة الاهلي والترجي تسجيل الهدف الأول وكان له ماأراد عبر اللاعب يوسف البلايلي في الدقيقة الرابعة والستين من ركلة جزاء اُحتسبت ضد الحارس محمد الشناوي.

لم يستسلم المارد الأحمر خلال مباراة الاهلي والترجي حيث نجح وليد سليمان في تسجيل الهدف الثالث للمارد الأحمر بالدقيقة السابعة والسبعين من ركلة جزاء ثالثة تم احتسابها في المباراة.

وقاتل النادي الأهلي من أجل إضافة الهدف الرابع قبل نهاية مباراة الاهلي والترجي، ولكن دون جدوى حتى انتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

يذكر أن مباراة الاهلي والترجي في مرحلة العودة ستُقام يوم الجمعة المقبل الموافق التاسع من نوفمبر على ملعب رادس في دولة تونس.