هيلدر كريستوفاو .. يقود سفينة النصر بحثًا عن الهدية الثانية

الجمعة ٢٣ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٥ مساءً
هيلدر كريستوفاو .. يقود سفينة النصر بحثًا عن الهدية الثانية

يتطلع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو إلى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتحقيق فوز مهم معنوي على حساب نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان كريستوفاو تولى تدريب نادي النصر بشكل مؤقت خلفًا للمدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو، والذي رحل بعد خسارة العالمي من نادي مولودية الجزائر في ذهاب دور ثمن النهائي من البطولة العربية.

ويبحث كريستوفاو إلى قيادة النصر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن نجح في الاختبار الأول وهو الفوز على نادي الاتفاق في الجولة التاسعة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكانت جماهير النصر أبدت غضبها في الفترة الأخيرة؛ بسبب سوء نتائج العالمي خاصة بعد الخسارة من الأهلي في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري، بالإضافة إلى الخسارة من نادي مولودية الجزائر في البطولة العربية.

يذكر أن نادي النصر يتواجد حاليًا في المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 22 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

وحرص سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة النصر، على حضور مباراة فريقه أمام نادي الشباب؛ لدعم الفريق، على الرغم من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

لم يُتوج نادي النصر بلقب الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2014- 2015، كما أن العالمي يرغب بقوة في المنافسة على لقب الدوري ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى المضي قدمًا والذهاب إلى الأدوار البعيدة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان نادي النصر تعاقد مع اللاعب النيجيري أحمد موسى من صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بجانب تعاقد العالمي مع اللاعب المغربي نور الدين أمرابط من صفوف نادي واتفورد الإنجليزي.

يغيب الحارس الأسترالي برادلي جونز عن صفوف النصر بسبب الإصابة والتي تعرض لها في رأسه خلال مباراة الأهلي.