هُنا.. القنوات الناقلة لعرض Crown Jewel

الجمعة ٢ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٢ مساءً
هُنا.. القنوات الناقلة لعرض Crown Jewel

كشفت الهيئة العامة للرياضة عن القنوات الناقلة لعرض Crown Jewel العالمي المُقرر إقامته، مساء اليوم الجمعة، على استاد جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

وأشار حساب الهيئة العامة للرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن القنوات الناقلة لعرض Crown Jewel العالمي، يصل عددها إلى 9 قنوات؛ على أن يبدأ البث الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وجاءت القنوات الناقلة لعرض Crown Jewel العالمي، كالتالي؛ السعودية الرياضية، دوري بلس، أبو ظبي الرياضية، البحرين الرياضية، دبي الرياضية، إم بي سي أكشن، أو إس إن سبورت أكشن، إم بي سي مصر، والعراق الرياضية.

ويُعد تنوع القنوات الرياضية لعرض Crown Jewel العالمي، بسبب أهمية الحدث الاستثنائي الذي تشهده السعودية اليوم، بحضور أبرز نجوم WWE وفي مقدمتهم المصارع الأسطوري أندرتيكر، كين، تريبل إتش، وشون مايكلز.

ويشهد عرض Crown Jewel العالمي، مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE ، فمن عرض RAW سيواجه سيث رولينز النجم بوبي لاشلي، فيما يخوض كيرت أنجل نزالًا قويًا ضد دولف زيجلر.

وستكون هناك مواجهات من العيار الثقيل من نجوم عرض SMACK DOWN في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE ، حيث يواجه جيف هاردي النجم ذا ميز، فيما يخوض المصارع المكسيكي الطائر ري ميستريو النجم راندي أورتن.