ضمن منافسات دوري روشن

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٥ مساءً
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق
المواطن - فريق التحرير

تحظى مباراة الاتحاد والاتفاق ضمن منافسات دوري روشن السعودي بمتابعة كبيرة، ليبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لمواجهة اليوم.

مباراة الاتحاد والاتفاق

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد والاتفاق، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

وتبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق، نظرًا لقوة المنافسة مع اقتراب نهاية الموسم، خاصة أن الفريقين يسعيان لاستعادة توازنهما، بعد الخسارة في الجولة الماضية.

الاتفاق - دوري روشن السعودي
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وتُعد SSC، هي القنوات الناقلة حصريًا لمباريات دوري روشن السعودي في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويُمكن متابعة مباراة اليوم على قناة SSC SPORT 1 SD وSSC SPORT 1 HD.

كما يُمكن متابعة مباراة الاتحاد والاتفاق من خلال تطبيق شاهد، الذي ينقل كافة مواجهات دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة، من الفوز 15 مرة والخسارة 10 مرات، والتعادل 5 مرات، وسجل 56 هدفًا واستقبل 43 هدفًا.

على الجانب الآخر، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 41 نقطة، من الفوز 10 مرات والتعادل 11 مرة وخسر 9 مرات، وأحرز 36 هدفًا واستقبل 32 هدفًا.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني