3 رسائل حاسمة في خطاب الملك أبرزها: السعودية لن تأخذها في الحق لومة لائم
شدد على أن هذه البلاد لن تحيد عن تطبيق شرع الله

3 رسائل حاسمة في خطاب الملك أبرزها: السعودية لن تأخذها في الحق لومة لائم

الساعة 8:57 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

حمل خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حسمًا وتأكيدًا صريحًا على إرساء العدل في المملكة ودور النيابة العامة في أداء الأمانة الملقاة على عاتقهم.

وشدد خادم الحرمين الشريفين خلال خطابه في مجلس الشورى، على أن المملكة تأسست على نهج إسلامي يرتكز على إرساء العدل، وتعتز بجهود رجال القضاء والنيابة العامة، وهو تأكيد مستمر على الأفعال والمواقف التي تنتهجها المملكة في عقاب المخطئين أيًّا كانوا، وأيضًا الثقة التي تزداد يومًا بعد يوم في الجهات القضائية والعدلية بسبب جهودهم في التحقيقات مع كل مخطئ والوصول إلى الحقائق والكشف عنها دون خشية.

وجاء التأكيد الثاني لخادم الحرمين على أن هذه البلاد لن تحيد عن تطبيق شرع الله، ولن تأخذها في الحق لومة لائم، وهي رسالة حسم إلى كل من يحاول الاصطياد في الماء العكر والمتاجرة بأي قضية لإحراج المملكة دوليًّا، حيث جاء قول الملك ليرسخ هذا المبدأ الذي تنهجه المملكة وهو تطبيق شرع الله والدفاع عن الحق وإرساء العدل في كل وقت وحين.

أما الرسالة الثالثة في خطاب الملك اليوم، فكانت هي إعادة التذكير والتأكيد على أن المملكة ماضية في خططها لاستكمال تطوير أجهزة الدولة لضمان سلامة إنفاذ الأنظمة والتعليمات وتلافي أي تجاوزات أو أخطاء قد تحدث؛ وذلك لأن الخطأ وارد في أي دولة في العالم، ولكن الشجاعة هي تصحيح هذا الخطأ وتلافي أي تجاوزات مستقبلية.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :