Vikings .. تحالفات مذهلة وخيانات لا تصدق في الموسم الخامس

Vikings .. تحالفات مذهلة وخيانات لا تصدق في الموسم الخامس

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
طباعة
المواطن - سعد العقيل

عاد المسلسل التاريخي Vikings بعدد لا بأس به من الحلقات ضمن الجزء الثاني من الموسم الخامس ليلقي مزيداً من الضوء على تاريخ الإسكندنافيين.

والمعروف أن Vikings التي تعنى القراصنة من شعوب الشمال، هو مسلسل كندي آيرلندي يتنوع ما بين الدراما التاريخية والأكشن والمغامرات من تأليف مايكل هيرست وإخراج هيلين شافر.

بدأ بث مسلسل Vikings على قناة التاريخ التلفزيونية منذ 3 مارس 2013 ولا يزال يتواصل عرضه حتى الآن.

ويرصد مسلسل Vikings قصصا مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين الفايكنغ، الذين عاشوا في العصور الوسطى، مع تسليط الضوء على حروبهم وتجارتهم واكتشافاتهم للبلاد الأخرى، وبروز شخصية راجنار لوثبروك بطل عصره، الذي استطاع اكتشاف بلاد أخرى لغزوها مثل إنجلترا وفرنسا.

ويعود الجزء الخامس ليسلط الضوء من جديد على صراع أبناء راجنار لوثبروك على حكم مملكة كاتيجاك”، وعودة إيرونسايد من رحلته الطويلة التي سيطر فيها على بلاد المغرب وشمال إفريقيا بصحبه عمه، كما شهد الجزء الأول من الموسم الخامس مقتل البطل ترافيس فيميل، صاحب شخصية راجنار لوثبروك، ونجاح أولاده في الانتقام لموته، وسرعان ما شهدوا انقساما بينهم ليذهب يورين إلى اكتشاف بلاد البحر المتوسط وصولاً للمغرب، بينما يظل باقي أشقائه في فرانكيا “فرنسا”.

ويبدأ الموسم الخامس مع إيفار المخلّص الذي يؤكد قيادته لجيش الفايكينغ، بينما يتم تتويج لاغيرتا كملكة على مملكة كاتيغات. ويمهد قتل إيفار لأخيه سيغورد الطريق للمعارك الشريرة في الوقت الذي يخطط فيه أبناء راجنار لخطواتهم التالية بعد الانتقام لموت أبيهم.

أما Bjorn فينتهي مصيره إلى البحر الأبيض المتوسط ​​و Floki الذي يعاني من مرارة فقدان زوجته Helga، يلقي نفسه في البحر تنفيذاً لإرادة الآلهة.

الموسم الخامس من Vikings مليء بالتحالفات المذهلة والخيانات التي لا تصدق عندما يقاتل الفايكنغ لحكم العالم.


هل قرأت هذا ؟

almowaten jobs
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :