أصابع اللوم تُحاصر الملز

أصابع اللوم تُحاصر الملز

الساعة 7:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
أصابع اللوم تُحاصر الملز
المواطن - محمد سمعه

تعرض ملعب الملز للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة على المستوى الإعلامي والرياضي بسبب سوء أرضية الملعب بعد نهاية مباراة النصر والرائد بالأمس في الجولة الثالثة عشر من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر انتقد أرضية ملعب الملز بعد مباراة الرائد ووصفها بالسيئة وذلك بعد إحرازه لأربعة أهداف في اللقاء.

وفي السياق ذاته تحدث سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة النصر قائلًا: الحمدلله على خروج نجومنا سالمين من أرضية الملعب وألف ألف مبروك لجماهيرنا الوفية هذا الانتصار وشكرًا لأبطالنا في الميدان والجهاز الفني والإداري.

انتقادات عديدة 

وليست المرة الأولى والتي ينتقد فيها سعود آل سويلم أرضية ملعب الملز، حيث سبق له انتقاد الأرضية بعد إصابة اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن ” عموري” نجم الهلال في لقاء الشباب بقطع في الرباط الصليبي خلال تواجده على أرضية الملعب، كذلك علّق خالد البلطان وطالب بتجهيز أرضية الملعب بشكل أفضل حتى لايُصاب أي لاعب.

كذلك عبر الإعلامي خالد الشنيف مقدم برنامج كورة على قناة روتانا خليجية عن آماله في تطوير أرضية ملعب الملز من أجل ظهور البنية التحتية الرياضية بشكل جيد.

استضافة كثير من المباريات مُرهق

ويستضيف ملعب الملز خلال الفترة الأخيرة الكثير من المباريات لفرق العاصمة ” الهلال، النصر، والشباب” نظرًا لإنشغال ملعب الملك فهد ببعض أعمال الصيانة، بجانب انشغاله باستضافة بعض الأحداث الرياضية في الفترة الأخيرة.


شارك الخبر

‎تعليق واحد

  1. هل هذا ريبورتاج

‎التليقات مغلقة‫.‬




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

300 سلة غذائية لسائقي وعاملات تأهيل الإناث بالملز

نفذ مركز التأهيل الشامل للإناث بالملز، التابع لفرع