قبل مواجهتهما بالجولة الـ25

الهلال يتألق ضد الأهلي في الملز

الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٣ مساءً
الهلال يتألق ضد الأهلي في الملز
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير كلاسيكو الهلال ضد الأهلي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل المنافسة القوية للتقدم في الترتيب.

كلاسيكو الجولة الـ25

وتُقام مباراة الهلال ضد الأهلي، مساء يوم غد الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض “الملز”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل الكلاسيكو، يحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز العاشر بـ28 نقطة.

 

الهلال والأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الهلال يتفوق في الملز

وتُعد مباراة الهلال ضد الأهلي غدًا هي الرابعة بين الفريقين على ملعب الملز في عهد الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن الزعيم من تحقيق الفوز مرتين، فيما خيم التعادل على نتيجة مواجهة واحدة.

وبدأت لقاءات الفريقين بالملز في الجولة السادسة من الدوري موسم 2010/ 2011، وانتهت بالتعادل بنتيجة 3/3، سجل تياغو نيفيز، عيسى المحياني وميريل رادوي أهداف الزعيم، فيما سجل للأهلي عماد الحوسني وفيكتور سيموس “هدفين”.

ولعب الهلال ضد الأهلي على ملعب الملز في الجولة الـ12 موسم 2017/ 2018، وفاز الزعيم بثنائية سالم الدوسري، قبل أن يتجدد اللقاء بينهما الموسم الماضي، ليحقق الأزرق فوزًا كاسحًا على الراقي بنتيجة 5/1.

الهلال ضد الأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl