فرنسا تدعو لتوخي الحذر مع استمرار موجة الحر القاتلة في أوروبا
“هيئة الطرق” تدعو الجميع إلى الالتزام بإرشادات السلامة خلال إجازة الصيف
حلبة كورنيش جدة تستضيف للمرة الأولى افتتاح موسم فورمولا إي 2026/2027
روسيا تمهل القنصل الروماني في بطرسبرج لمغادرة البلاد
فيصل بن فرحان يستعرض مستجدات الاتفاق الأمريكي الإيراني مع ماركو روبيو
التعليم تعلن نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر برنامج فرص
وزير الخارجية الأمريكي: فرض رسوم في مضيق هرمز غير مقبول
أمانة نجران تبدأ توزيع حاويات الفرز من المصدر
الأرصاد: الأحساء تتصدر المدن الأعلى حرارة في المملكة.. 49 مئوية في الظل
الصندوق الثقافي راعٍ لمهرجان أفلام السعودية بنسخته الـ12
رفع وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية -حفظه الله- بمناسبة صدور الأمر الملكي باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لمدة عام مالي واحد إلى حين استكمال دراسة منظومة الحماية الاجتماعية.
وفي هذا المقام قال وزير الخدمة المدنية: “يسعدني ويشرّفني أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين حفظهما الله امتنان وشكر وتقدير موظفي القطاع الحكومي على صدور هذا الأمر الملكي الكريم، الذي يمثل اهتماماً واقعياً بأحوال موظفي القطاع العام، ولفتة أبوية حانية من قيادة حكيمة، وهذا ما عهدناه دوماً من مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد أدام الله عزهما”. وختم معالي الوزير تصريحه سائلاً المولى العلي القدير بأن يحفظ ولاة أمرنا وأن يمدهما بعونه وتوفيقه وأن يجعلهما ذخراً للوطن والمواطنين.