الخطر يُلاحق غويدي .. و #الهلال و #الشباب فرصته الأخيرة

الخطر يُلاحق غويدي .. و #الهلال و #الشباب فرصته الأخيرة

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الخطر يُلاحق غويدي .. و #الهلال و #الشباب فرصته الأخيرة
المواطن - محمد سمعه

يعيش المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني للنادي الأهلي، تحت ضغط هائل؛ وذلك بسبب النتائج السلبية التي يحققها الراقي في الفترة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي تعادل مع نادي الرائد في الجولة الثانية عشرة من بدون أهداف، ليستمر الراقي في فقدان النقاط، خاصة بعد التعادل في الجولة الحادية عشرة مع نادي الفيحاء في بطولة الدوري.

الإقالة قد تقترب:

ويواجه المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي خطر الإقالة في حال حقق الراقي نتيجة سلبية، أمام فريقي الشباب والهلال في الجولتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة في بطولة الدوري.

وعلى الرغم من تأهل النادي الأهلي إلى دور الثمانية في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، على حساب نادي وفاق سطيف الجزائري، لكن الأهلي لم يُقدم الأداء المنتظر منه سواء في لقائي الذهاب والإياب.

وكان الأهلي فاز في الجزائر على وفاق سطيف بهدف دون رد سجله اللاعب عبدالرحمن غريب، وتعادل في مدينة جدة بهدف لكل فريق.

مشاكل يمر بها الأهلي:

ويمر النادي الأهلي بمشاكل أثرت بالسلب على الفريق، حيث مشكلة مهند عسيري ومعاقبته من قبل مجلس إدارة الراقي بعد تصريحات الإعلامية الأخيرة حول موسى المحياني مدير الكرة ومصيره مع النادي الأهلي.

وعلى الرغم من تأكيد مهند عسيري أنه باقٍ مع الأهلي ولا يعلم كيف سيكون رد مجلس الإدارة، لكن مجلس الإدارة فضل معاقبته طبقًا للوائح النادي الداخلية؛ حتى يتجنب إثارة الجدل والبلبلة.

يتواجد النادي الأهلي حاليًّا في المركز الثالث، برصيد 24 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :