الخطر يُلاحق زوران ماميتش

الخميس ١١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٣٩ مساءً
الخطر يُلاحق زوران ماميتش

يعيش المدرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي الهلال، فترة صعبة حاليًا، حيث أصبح مهدداً بالإقالة والرحيل من تدريب أزرق العاصمة في حال لم يحقق نتيجة إيجابية غدًا أمام النادي الأهلي في الجولة السابعة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وأبدى الجمهور الهلالي سخطه على المدرب زوران ماميتش في الفترة الأخيرة خاصة بعد تعثر الأزرق أمام نادي النصر يوم الجمعة قبل الماضية في ديربي الرياض بثلاثية مقابل هدفين بالإضافة إلى الخسارة من فريق الاستقلال الإيراني بثنائية مقابل هدف في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مصادر صحيفة ” المواطن ” ذكرت أن المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي مُراقب من قبل الإدارة الهلالية للتعاقد معه في حال لم ينجح زوران في قيادة الزعيم لتحقيق الفوز على الأهلي غدًا في بطولة الدوري.

ويذكر أن جماهير الهلال كانت طالبت الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة النادي في أكثر من مناسبة بالتحرك والتعاقد مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس من جديد مبدية في الوقت ذاته دهشتها الشديدة بسبب إقالته رغم أن الهلال كان يُحقق معه النتائج الإيجابية.

ووضع المدرب زوران نفسه تحت ضغط كبير عندما رفض الاستمرار مع نادي العين الإماراتي وفسخ عقده مع الفريق الإماراتي للقدوم لتدريب الهلال، حيث كان يسير بشكل جيد مع نادي العين وحقق لهم المركز الثاني في كأس العالم للأندية بشهر ديسمبر الماضي.

ويحتل نادي الهلال حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة وبفارق نقطة واحدة لمصلحة المتصدر نادي النصر.