الرياضة السعودية .. بشروطها تصل إلى العالمية

الرياضة السعودية .. بشروطها تصل إلى العالمية

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تنطلق اليوم الخميس منافسات سباقات الفورمولا إي في محافظة الدرعية بمشاركة 11 فريقًا من 11 دولة مختلفة.

ويُشارك 22 سائقًا من عدة بلاد مثل” بلجيكا وفرنسا وبريطانيا والبرازيل وسويسرا والبرتغال وتايلاند والأرجنتين ونيوزلاندا وهولندا وألمانيا.

ويأتي استضافة سباقات الفورمولا إي الدرعية، بمثابة استمرار النجاحات الكبرى للرياضة السعودية بعد النجاحات السابقة والتي تحققت باستضافة أحداث رياضية كبرى مثل سباقات الرياض في نوفمبر الماضي، بالإضافة إلى أحداث المصارعة الحرة مثل أعظم رويال رامبل والذي أقيم في مدينة جدة.

وأكد آل الشيخ أن منطقة الدرعية سوف تستمر في استقبال مزيد من الأحداث العالمية خلال الفترة المقبلة.

تنظيم الأحداث وفقًا للعادات والتقاليد
وأعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عن سعادته بالنجاحات الرياضية المتتالية للمملكة في استضافة الأحداث الكبرى، مضيفًا أن الأحداث الرياضية يتم استضافتها والاهتمام بها وفقًا للعادات والتقاليد السعودية.

ويذكر أن سباقات الفورمولا إي في محافظة الدرعية ستبدأ بداية من الثالث عشر من ديسمبر وتستمر لمدة يومين حتى الخامس عشر من الشهر ذاته.

إقبال كبير
وأوضح آل الشيخ أن الإقبال كبير وقوي لحضور فعاليات سباقات الفورمولا إي بنسبة تصل إلى 300%، مضيفًا أنه تم تجهيز 40 ألف تذكرة لهذا الحدث الضخم.

ومن المنتظر استضافة المملكة العربية السعودية لمباراة كأس السوبر الإيطالي بين ناديي ميلان ويوفنتوس في منتصف يناير المقبل، استمرارًا للنجاحات والتميز والتي تحققه المملكة في استضافة الأحداث الرياضية العالمية.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :