تذاكر فورمولا الدرعية .. إقبال شديد لمتابعة حدث فريد

تذاكر فورمولا الدرعية .. إقبال شديد لمتابعة حدث فريد

الساعة 3:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تذاكر فورمولا الدرعية
المواطن - محمد سمعه

أطلقت اللجنة المنظمة لسباقات فورمولا أي الدرعية تذاكر فورمولا الدرعية ليوم الافتتاح حيث تنطلق المسابقة بداية من اليوم الخميس وحتى يوم السبت المقبل.

وكشفت الهيئة العامة للرياضة عن أسعار تذاكر فورمولا الدرعية، اليوم الخميس، حيث تبلغ قيمة تذكرة اليوم الأول 330 ريالاً، وتبلغ قيمة تذكرة اليوم الثاني 330 ريالاً كذلك.

أسعار التذاكر

بينما يبلغ سعر تذاكر فورمولا الدرعية للأيام الثلاثة مع حضور الفعاليات وجميع الحفلات 950 ريالاً، وبالنسبة لتذكرة اليوم الثالث وهو يوم السباق فسيكون سعرها 395 ريالاً.

وشددت اللجنة المنظمة لسباقات الفورمولا على أن تكون تذاكر فورمولا الدرعية صالحة الاستخدام الدخول، أي شراء تذكرة واحدة لليوم الواحد والمختار من قبل الجمهور، أو شراء تذاكر صالحة للاستخدام خلال الأيام الثلاثة لحضور السباقات والفعاليات المصاحبة.

وبجانب شراء تذاكر فورمولا الدرعية، خصصت اللجنة المنظمة 7000 سيارة لنقل الجمهور والمواطنين إلى مدينة الدرعية التاريخية محل إقامة السباقات، حيث تنطلق الحافلات اليوم الخميس بداية من الساعة الثالثة ظهراً وستُفتح أبواب المضمار بداية من الساعة الرابعة عصراً.

وبعد شراء تذاكر فورمولا الدرعية، أعلنت اللجنة المنظمة عن انطلاق جميع الحفلات الموسيقية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

فعاليات مميزة لحدث كبير

ويذكر أن الفعاليات المصاحبة عند شراء تذاكر فورمولا الدرعية لليوم الواحد أو للأيام الثلاثة ستُمكن الجمهور والمتابعين من الاستماع لمطربين عالميين خلال هذا الحدث الكبير، حيث سيتواجد المطرب الإسباني الشهير إنريكي إيجلاسيس، بالإضافة إلى المطرب المصري عمرو دياب.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، تحدث بالأمس في لقاء تلفزيوني عن الإقبال على تذاكر فورمولا الدرعية، قائلاً بأنه تم توفير 40 ألف تذكرة لبيعها، بالإضافة إلى أن الإقبال على شرائها وصل إلى 300%؛ مما يدل على أهمية الحدث من قبل الجماهير.

وخصصت اللجنة المنظمة للسباق خاصية الحجز الإلكتروني لشراء تذاكر فورمولا الدرعية منذ يومين عن طريق الدخول إلى موقع “شارك” والقيام بحجز التذاكر.

 

 

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :