#سباق_فورملا_اي_الدرعية .. خير ختام لحدث فريد

السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٧ مساءً
#سباق_فورملا_اي_الدرعية .. خير ختام لحدث فريد

انتهت اليوم فعاليات سباقات فورمولا إي الدرعية، والتي أقيمت على مدار ثلاثة أيام، حيث كانت الانطلاقة بداية من يوم الخميس وحتى اليوم السبت.

حدث يجتذب الجميع:

وتميز الحدث باستقطاب العديد من نجوم الرياضة والقادة السياسيين، حيث تواجد ضمن قائمة الحضور النجم الإنجليزي واين روني لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

وشهد سباق فورمولا إي الدرعية، حضورًا جماهيريًّا مكثفًا من مختلف الأعمار والفئات ليُزين الحدث الأبرز، والذي أقيم في محافظة الدرعية التاريخية.

ويذكر أن السائق البرتغالي أنطونيو فليكس دا كوستا نال المركز الأول وفاز جون إيريك فيرني بالمركز الثاني، بينما حصد السائق جيروم دابروسيو المرتبة الثالثة.

ونجحت المملكة في أن تُبهر العالم من جديد بعد نجاح تنظيم فعاليات سباق الفورمولا إي الدرعية في حدث رياضي مميز وللمرة الأولى يُقام في المملكة.

وكان السائقان السعوديان أحمد بن خنين وبندر العيسائي استعدا بشكل جيد للمشاركة في الجولة النهائية من سباق جاكوار I – PACE e TROPHY للسيارات الكهربائية.

دول عديدة حرصت على المشاركة:

وشارك في سباق الفورمولا إي الدرعية 22 سائقًا يمثلون 11 فريقًا من عدة دول مثل “بريطانيا، بلجيكا، هولندا، البرازيل، نيوزلاندا”.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، كان أعلن عن أن الإقبال الجماهيري على شراء التذاكر بلغ 300%، بجانب إعلانه عن تجهيز 40 ألف تذكرة قبل يوم من انطلاق فعاليات سباق الفورمولا إي الدرعية.