جيسوس: لم أتنرفز في الشامبيونزليج.. فكيف أمام الأهلي؟
بالجولة الـ14 من الدوري

جيسوس: لم أتنرفز في الشامبيونزليج.. فكيف أمام الأهلي؟

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جيسوس: لم أتنرفز في الشامبيونزليج.. فكيف أمام الأهلي؟
المواطن - مروة نبيل

أكد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس أن لاعبي الهلال لم يتبعوا التكتيك الذي وضعه لكلاسكيو الهلال خلال أول 30 دقيقة؛ ما ترتب عليه استقبال الزعيم لهدف بعد مرور 7 دقائق على انطلاق اللقاء.

وحوّل الهلال تأخره أمام الأهلي بهدف إلى فوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبشأن حالة النرفزة التي ظهر عليها خلال أحداث المباراة، نفى جيسوس هذا الأمر، وقال: “لعبت أمام ريال مدريد وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا ولم أتنرفز، هل تتوقعون أن تتم نرفزتي أمام الأهلي، فالتوجيهات والحماس جزء من اللعبة”.

وتابع جيسوس: “لم ندخل المباراة بشكل جيد تكتيكيًّا حتى مضي النصف ساعة الأولى، لم يطبق اللاعبون في البداية ما أريد لم ينفذوا التوجيهات بالشكل المطلوب في البداية، وقمت بتغيير المراكز بين إدواردو وكنو مما غير من شكل الفريق”.

وأضاف المدرب البرتغالي قائلًا: “أنا مرن في تعليماتي للاعبين وأعطيهم مساحة لتطبيق التكتيك.. الهلال والأهلي قدّما مباراة كبيرة تليق ومكانة الفريقين محليًّا وقاريًّا”.

ووجه جيسوس عتبًا لجماهير الهلال لعدم تحيتها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام الحزم في الجولة الماضية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :