خبير تحكيمي: النصر لا يستحق ركلات جزاء.. وطرد راموس صحيح
خلال مباراة الفتح في الجولة الـ15

خبير تحكيمي: النصر لا يستحق ركلات جزاء.. وطرد راموس صحيح

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خبير تحكيمي: النصر لا يستحق ركلات جزاء.. وطرد راموس صحيح
المواطن - مروة نبيل

أكد الخبير التحكيمي محمد فودة، صحة قرارات حكم مباراة الفتح والنصر، الإسباني ألبيرتو مالينكو، مُشددًا على أن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لا يستحق الحصول على ركلات جزاء.

وانتهت مباراة الفتح والنصر في الجولة الـ15 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت العديد من الحالات التحكيمية الجدلية.

وعلق فودة على أبرز الحالات التحكيمية في مباراة الفتح والنصر اليوم، قائلًا: “في الدقيقة 33 إلغاء هدف لنادي النصر بداعي التسلل كان قرارًا صحيحًا من حكم المباراة لوجود أحمد موسى بموقع متسلل”.

وتابع الخبير التحكيمي خلال تصريحاته لقناة KSA SPORTS قائلًا: “في الدقيقة 44 لا وجود لضربة جزاء للاعب النصر عبدالرزاق حمد الله بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء”.

وعن صحة البطاقة الحمراء التي حصل عليها كريستيان راموس، قال: “في الدقيقة 55 طرد راموس بالبطاقة الصفراء الثانية، كان صحيحًا؛ لوجود مخالفة تدخل على المنافس، كما أن البطاقة الصفراء الأولى كانت مستحقة أيضًا”.

وأضاف: “في الدقيقة 68 لا وجود لضربة جزاء للنصر بعد سقوط المهاجم داخل منطقة جزاء الفتح.. وفي الدقيقة 76 لا وجود لضربة جزاء؛ لعدم تعمد مدافع النموذجي باعتراض الكرة بيده”.

واختتم محمد فودة تصريحاته بالتأكيد على صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها الفتح في الدقيقة 92؛ لوجود مخالفة من حارس النصر، والتنفيذ كان سليمًا.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :