دعوة من التليغراف لزيارة المملكة: آمنة ورائعة في أجواء الشتاء
استعرضت آراء السائحين أثناء تواجدهم في الدرعية

دعوة من التليغراف لزيارة المملكة: آمنة ورائعة في أجواء الشتاء

الساعة 11:21 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمود نبيل - القاهرة:

طرحت صحيفة التليغراف البريطانية تساؤولًا عما إذا كان قراؤها من الممكن أن يتوجهوا كسائحين إلى المملكة في المستقبل القريب، مستغلين إصدار التأشيرات الخاصة بالسياحة خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت في جذب عدد كبير من الراغبين في زيارة المملكة.

وأكدت أن كل ما تحتاجه المملكة لجذب السائحين، خاصة في هذا الموسم الشتوي، هو الاعتماد على حملات ترويج وعلاقات عامة كبيرة، تُساعد على تعريف عشاق السفر في العالم بأهمية المملكة والأماكن التي يمكن زيارتها.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى التعليقات التي وردت من السائحين الذين دخلوا إلى المملكة لمشاهدة منافسات فورمولا الدرعية، والتي أقيمت منذ أيام قليلة في المملكة، حيث كانت الآراء الإيجابية هي السمة المسيطرة على تفاعل السائحين بالأجواء في السعودية.

واستعرضت الصحيفة الآراء الخاصة بالسائحين أثناء تواجدهم في الدرعية خلال حديثهم مع رويترز، مؤكدة أنها فرصة كبيرة لتعريفهم بالمملكة ومعالمها خلال تواجدهم بموجب تأشيرة تمتد إلى أسبوعين.

وقال جيسون وهو أحد السائحين الأميركيين الذين تواجدوا في الدرعية لمشاهدة منافسات فورمولا، إنه يقضي أسبوعًا في المملكة مع زوجته الألمانية، وخاض العديد من التجارب مثل استخدام سيارات الدفع الرباعي في الصحراء وزيارة المواقع التراثية أشيقر على بُعد 200 كيلومتر شمال غربي العاصمة.

وأضاف جيسون: “على الرغم من كون السباق هو أحد الأمور والأحداث الجديرة بالاهتمام، فإنه لم يكن سوى وسيلة لرؤية البلاد.. نحن سعداء هنا”.

وتابع خلال حديثه مع رويترز: “كنت أرغب دائمًا في القدوم لسنوات عديدة.. أنا سعيد جدًا لوجودي هنا”.

ورأى آرون، وهو مهندس برمجيات عمره 40 عامًا، سافر من نيويورك للمملكة في زيارة تمتد ليومين، أن المملكة يجب أن تكون ضمن الأماكن التي يتوجه إليها الأشخاص بالزيارة.

وباعتبار الصحيفة تتبع القوانين البريطانية، أكدت أن المملكة “آمنة تمامًا” للراغبين في السفر، وهي غير مذكورة في تقرير الخارجية البريطانية حول المناطق المحظورة للسائحين.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • دعوة من التليغراف لزيارة المملكة: آمنة ورائعة في أجواء الشتاء
  • المرور: 4 إجراءات لجعل المركبة آمنة للأطفال
  • أمطار على حائل والمدني: ابقوا في مناطق آمنة
  • التحالف يعلن عن فتح ممرات آمنة للمدنيين في الحديدة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :