رابط حجز رحلات طيران ناس .. حجزت وإلا توك؟

رابط حجز رحلات طيران ناس .. حجزت وإلا توك؟

الساعة 6:09 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

يواصل طيران ناس تقديم عروضه المثيرة مع نهاية كل عام وكذلك مع المناسبات الوطنية الهامة.

وكان طيران ناس الناقل الوطني السعودي، قد أعلن اليوم عن إطلاق أضخم حملاته الترويجية لنهاية عام 2018، حيث تبدأ الأسعار من 49 ريالًا ولمدة خمسة أيّام.

وأفاد طيران ناس بأن فترة العرض تمتد لمدة خمسة أيّام بين 25 إلى 30 ديسمبر 2018، على أن يكون تاريخ السفر من 1 فبراير إلى 15 أبريل 2019 على الرحلات الداخلية للدرجة السياحية.

وأوضح طيران ناس أنه يمكن للراغبين بالسفر على متن طيران ناس الحجز عبر مختلف قنوات ‏حجز تذاكر طيران ناس سواء من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهواتف ‏الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234.‏

وأكد طيران ناس التزامه تجاه ضيوفه بتقديم أفضل الخيارات للسفر داخل وخارج المملكة، كما يسعى دومًا إلى تقديم أسعار تنافسية تمكّن الجميع من السفر إلى وجهاتهم المفضلة بكل يسر وسهولة.

ويمكن حجز تذاكر طيران ناس عبر الموقع الإلكتروني للشركة عبر الرابط التالي (هنا)

يذكر أن طيران ناس الناقل الوطني الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، ينفرد دومًا بإطلاق حملات ترويجية تنافسية في السوق السعودي بين الحين والآخر، حيث كانت آخر مفاجآته العروض على جميع رحلاته باليوم الوطني مجانًا للرحلات الداخلية.

والمعروف أن طيران ناس هو الطيران الاقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية، حيث يُشغّل أكثر من 1200 رحلة طيران أسبوعياً إلى 35 وجهة (محلية ودولية) على متن أسطوله المكون من 30 طائرة.

ومنذ انطلاقته عام 2007 م، نقل طيران ناس أكثر من 38 مليون مسافر على متن رحلاته، وقد شهد هذا العدد نمواً مطرداً خلال السنوات الـ 11 الماضية، حيث يحرص على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد الرحلات، وجودة الخدمات الفائقة المقدمة لضيوفه المسافرين.

وقد انعكست هذه الخدمات إيجابياً من خلال حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية (2015 و2016 و2017 و2018 م)، وكذلك جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعامي 2017 و 2018 م.

يواصل طيران ناس مسيرته الحافلة بالنجاح من خلال الاستثمار في منتجاته، حيث عقد اتفاقية مؤخراً مع شركة إيرباص لشراء 120 طائرة جديدة من طراز A320 NEO بقيمة إجمالية قدرها 8.6 مليار دولار.

 

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • طائرتان تنضمان لأسطول ناس جت للطيران الخاص
  • طيران ناس يشارك في معرض دبي للطيران
  • فيديو.. شاعر يشكو طيران ناس بقصيدة وهكذا ردت الشركة بأبيات شعرية!
  • طيران ناس ومطار الملك فهد بالدمام يتفقان على تعزيز الرحلات الدولية

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :