شرفي نصراوي يتكفل بألف تذكرة لمباراة الهلال

الأربعاء ٥ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٧ مساءً
شرفي نصراوي يتكفل بألف تذكرة لمباراة الهلال

أعلن نادي النصر عن تكفل عضو الشرف العميد فهد المشيقح بقيمة ألف تذكرة لمباراة العالمي أمام الهلال، التي ستُقام مساء يوم السبت المقبل.

وأوضح نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن العميد فهد المشيقح يحرص على دعم جماهير العالمي في وقوفها المعتاد ومساندتها للفريق الأول لكرة القدم، على أن يتولى مجلس الجماهير توزيع تذاكر مباراة الهلال والنصر.

وثمن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم، للعميد فهد المشيقح هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه العالمي.

وكانت شركة صلة الرياضية، قد طرحت تذاكر مباراة الهلال والنصر بالأسعار التالية؛ 35 ريالًا الموحدة عائلات وأفراد، 100 ريال موحدة أفراد cat2، 150 ريالًا موحدة أفراد cat1، 400 ريال المنصة عائلات، و800 ريال المنصة أفراد.

ويحتضن ملعب جامعة الملك سعود ديربي الرياض بين الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، ويقع الهلال في الصدارة برصيد 28 نقطة؛ ولديه مباراة مؤجلة.