صور.. سائقتان بريطانيتان تتنافسان في سباق فورملا إي الدرعية

صور.. سائقتان بريطانيتان تتنافسان في سباق فورملا إي الدرعية

الساعة 6:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صور.. سائقتان بريطانيتان تتنافسان في سباق فورملا إي الدرعية
المواطن - الرياض

أعلنت السفارة البريطانية في الرياض أن سائقتين بريطانيتين ستشاركان في سباق فورملا إي الدرعية الذي يقام في المملكة على مدى 3 أيام.

وقالت السفارة عبر حسابها على تويتر : ستشارك سائقتان من بريطانيا محترفتان في سباقات السيارات في فورملا E في الدرعية التاريخية.

وأفادت السفارة أن أحد مسؤوليها التقى السائقتين صباح اليوم ليتمنى لهما التوفيق!

وتتجه أنظار حوالي٨٠ مليون شخص من مختلف دول العالم إلى المملكة على مدى 3 أيام لمتابعة فعاليات سباقات فورميلا إي الدرعية، وهو ما يتيح للمملكة عرض تراثها الثقافي والحضاري من خلال اختيار محافظة الدرعية لاستضافة البطولة.

ويساهم هذا الحدث الفريد في أن تنضم الدرعية التاريخية إلى المدن الكبرى مثل نيويورك وباريس وبرلين وروما ومونت كارلو وهونغ كونغ، في استضافة سباقات فورميلا إي العالمية.

وتسهم استضافة المملكة للبطولات الدولية الكبرى بحضور الإعلاميين الدوليين في نقل الصورة الحقيقية للمملكة وشعبها إلى العالم.

ويمثل استضافة فورميلا إي باكورة سلسلة من الفعاليات الكبرى تعزز مكانة الدرعية كمركز سياحي وثقافي حيوي عالمي حسب توجيه سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير بوابة الدرعية حيث لم يكن للسباق أن يجري في الدرعية لولا تدخل ولي العهد لإنجاز مشروع تطوير حي الطريف في فترة وجيزة من خلال هيئة تطوير بوابة الدرعية، بينما كان معلقاً لمدة ٢٢ عاماً.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :