عروض فلكورية في #الجنادرية_33 بحضور الملك سلمان وضيوفه

عروض فلكورية في #الجنادرية_33 بحضور الملك سلمان وضيوفه

الساعة 5:14 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
عروض فلكورية في #الجنادرية_33 بحضور الملك سلمان وضيوفه
المواطن -الرياض

أدى بعض أبناء المملكة عروضًا فلكلورية وتراثية في مهرجان الجنادرية 33 الذي افتتحه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم، بحضور عدد من المسؤولين من دول الخليج والدول العربية فضلا عن مسؤولي إندونيسيا ضيف الشرف.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد شرّف  قبل قليل سباق الهجن السنوي الكبير في مهرجان الجنادرية الذي انطلق اليوم بمشاركة دول خليجية وعربية.

وبدأت فعاليات المهرجان كالمعتاد بسباق الهجن السنوي الكبير النواة الأولى لهذا المحفل الوطني، كما سيشرف ـ أيده الله ـ وضيوف المهرجان الحفل الخطابي والفني مساء اليوم نفسه والذي سيتضمن أوبريت ” تدلل يا وطن “، كما سيتم تكريم عدد من الشخصيات السعودية نظير إسهامها ومنجزاتها وخدمتها للوطن في عدة مجالات، لتنطلق بعد ذلك فعاليات المهرجان المتنوعة بشقيها الثقافي والتراثي على مدى ثلاثة أسابيع.

كما يشرف المهرجان باستقبال خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله ـ ضيوف المهرجان يوم الأحد المقبل ـ بمشيئة الله، وسيشمل – أيده الله ـ برعايته الكريمة حفل العرضة السعودية الذي يُقام في الصالات الرياضية بطريق الدرعية يوم الثلاثاء بعد المقبل، كإحدى السمات الأصيلة والعريقة لمهرجان الجنادرية.

عروض فلكورية في #الجنادرية_33 بحضور الملك سلمان وضيوفه - المواطن

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سلمان ومحمد من أكثر الأسماء تسجيلًا في السعودية

أوضحت الأحوال المدنية أكثر الأسماء تسجيلًا في المملكة