مانشستر سيتي يسقط في الفخ وليفربول يرقص فرحًا

مانشستر سيتي يسقط في الفخ وليفربول يرقص فرحًا

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مانشستر سيتي يسقط في الفخ وليفربول يرقص فرحًا مانشستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

سقط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فخ الخسارة أمام نادي كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدفين اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخسر مانشستر سيتي فرصة تقليص الفارق مع نادي ليفربول المتصدر، حيث ظل الفارق كما هو أربع نقاط لمصلحة الريدز، خاصة أن ليفربول يتواجد في الصدارة برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي حاليًّا برصيد 44 نقطة في المركز الثاني.

وبدأت مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس بضغط هجومي كبير من قبل السيتزنس، وذلك بحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة والسيطرة على اللقاء رويدًا رويدًا.

تقدم اللاعب الألماني من أصول تركية إيلكاي جوندوجان لنادي مانشستر سيتي في الدقيقة السابعة والعشرين، ثم نجح اللاعب جيفري شلوب في تسجيل هدف التعادل فريق كريستال بالاس.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة بعشر دقائق، تمكن اللاعب أندرس تاونسند من تسجيل الهدف الثاني لكريستال بالاس في شباك فريق مانشستر سيتي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بتقدم الأخير بنتيجة هدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، حاول السيتي تسجيل هدف التعادل من أجل العودة في المباراة.

وفاجأ كريستال بالاس فريق مانشستر سيتي، حيث تمكن اللاعب الصربي لوكا ميليفوجيفيتش من تسجيل الهدف الثالث لكريستال بالاس بالدقيقة الحادية والخمسين، وسط صدمة من المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

قلص مانشستر سيتي الفارق، وسجل نجمه البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الثاني بالدقيقة الخامسة والثمانين من عمر المباراة.

انتهت المباراة بخسارة مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدفين، حيث أصبح رصيد كريستال بالاس بعد الفوز 18 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 44 نقطة في المركز الثاني.

لا شك أن ليفربول، بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، سعيد للغاية بتعثر المنافس مانشستر سيتي، حيث يأمل ليفربول في الفوز بالجولة التاسعة عشرة وتوسيع الفارق إلى سبع نقاط.


شارك الخبر


مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج باختيار الجمهور

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، قبل قليل،