مبادرة عالمية للاحتفاء بأصدقاء السعودية
تطلقها جمعية إعلاميون غدًا

مبادرة عالمية للاحتفاء بأصدقاء السعودية

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
3165
التعليقات على مبادرة عالمية للاحتفاء بأصدقاء السعودية مغلقة
طباعة
المواطن_عبدالرحمن المحمادي_الرياض

تحتفي جمعية “إعلاميون” مساء غدٍ الجمعة بوفد من أعضاء جمعية أصدقاء السعودية العالمية الذين حضروا حفل اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي لعام 2018-2019 م.

وتنظم الجمعية في هذا الاحتفاء لقاء في فندق انتور بحي الصحافة في الرياض تحت عنوان “أصدقاء السعودية.. مبادرة إعلامية” ضمن برنامجها الشهري “لقاء إعلاميون”، حيث تستضيف فيه الصحافية الموريتانية سلمى الشيخ الولي، مؤسسة جمعية أصدقاء السعودية، للحديث عن هذه المبادرة التي انطلقت من نواكشوط بموريتانيا لتشكل فريقها من مختلف دول العالم وتبدأ نشاطها التطوعي لمواجهة الحملة الإعلامية القذرة الممنهجة لتشويه سمعة المملكة في الخارج.

من جهته؛ أكد سعود الغربي، رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات الجمعية الدورية التي تستضيف فيها شخصيات لها بصمات إعلامية.

وتابع: لكن ما يميز هذا اللقاء أنه يأتي أيضاً في إطار دور الجمعية الوطني في إبراز كل جهد يرفع من شأن الوطن ويحتفي بكل شخصية أو منظمة تلعب دوراً فاعلاً في خدمة المملكة سواء من أبناء الوطن أو من خارجه، وذلك تحت مبادرة الجمعية وطن منيع.

ووجه رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدعوة للجميع من قيادات إعلامية وزملاء إعلاميين ومؤسسات إعلامية لحضور هذا اللقاء والمشاركة في هذا الاحتفاء بأصدقاء السعودية الحاضرين.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :