مريام فارس بعد تعافيها من وعكة صحية: استمتعوا بحياتكم
أطلت بشكل مختلف مع كليب قومي

مريام فارس بعد تعافيها من وعكة صحية: استمتعوا بحياتكم

الساعة 2:41 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
مريام فارس بعد تعافيها من وعكة صحية: استمتعوا بحياتكم
المواطن - الرياض

سيكون تاريخ 12-12-2018 تاريخاً مميزاً لدى الفنانة اللبنانية ميريام فارس ، حيث أعلنت عن عودتها للغناء بفيديو كليب جديد بعد توقف دام عدة أشهر نتيجة وعكة صحية ألمت بها مؤخرًا.

مريام فارس التي أطلت أمس على جمهورها عبر حسابها على انستقرام قالت في مقطع فيديو: الفترة الماضية كانت مرحلة هامة جدًا في حياتي، كنت خائفة .. بكيت، كنت منهارة .. لكن حبكم غمرني بكل الإيجابية في العالم ووقفت مرة أخرى.
وأضافت مريام فارس: ” استمتعوا بحياتكم… كل لحظة هي نعمة” وآمنوا ان أسوأ الأوقات هي بمشيئة الله من أجل صالحكم وسوف يرشدكم لاجتيازها، ها أنا عدت من جديد وأنا أكثر من سعيدة لأشاطركم أحدث أغنياتي “قومي” التي نُفذت بكثير من الحب والعاطفة استمتعوا بها”.

وفي وقت لاحق تم بث أغنية مريام فارس الجديدة، قومي، من كلمات وألحان يوسف العناني، توزيع حسام الدين، مكس وماسترينغ جاسم محمد، والتي أطلقتها على طريقة الفيديو كليب الذي حمل توقيع المخرج شريف ترحيني.
وظهرت ميريام بأسلوب جريء وجميل لفت كل من شاهدها، وبأكثر من إطلالة.

والمعروف أن ميريام فارس هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية ولدت في 3 من مايو 1983.

بدأت انطلاقة ميريام فارس بإصدارها ألبومها الأول أنا والشوق وضم ثماني أغنيات في أكتوبر 2003 عن طريق شركة ميوزك بوكس، وقد حقق نجاحاً كبيراً في الأسواق، وقامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب هما أنا والشوق ولا تسألني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :