#موبايلي تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج الصفوة
لإعداد الكوادر الوطنية والاستثمار في أبناء الوطن

#موبايلي تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج الصفوة

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

احتفلت شركة موبايلي بتخريج دفعة جديدة من الملتحقين ببرنامج الصفوة وذلك بحضور الرئيس التنفيذي المهندس أحمد أبو دومة، الذي أعرب عن اعتزاز موبايلي بتخريج هذه الدفعة الجديدة من برنامج الصفوة.

وكانت موبايلي قد أطلقت هذا البرنامج عام 2011م بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية من حملة الشهادات الجامعية سواء البكالوريوس أو الماجستير. ويتم اختيار المقبولين من الأعداد الكبيرة المتقدمة على البرنامج وفقا لمعايير عالية، ومن ثم يخضع المقبولين لبرنامج تدريبي وتأهيلي مكثف شارك في تصميمه بيوت خبرة عالمية في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن الدفعة الحالية من المتخرجين هم نتاج تصفيات العدد الكبير من المتقدمين في حينه، حيث بلغ عدد المتقدمين للبرنامج عام 2016 حوالي 13,500 خريج وخريجة.

وأوضح أبو دومة أن برنامج الصفوة يهدف لصقل مهارات الخريجين من الكوادر السعودية في مختلف التخصصات ومنها الشبكات، وتقنية المعلومات، والموارد البشرية، والمالية والمحاسبة، والقانونية، والتسويق والمبيعات، وخدمة العملاء، والشؤون التنظيمية، وعلاقات المستثمرين.

من جهته صرح الرئيس التنفيذي المكلف للموارد البشرية المهندس وليد العبدالسلام أنه يوجد حالياً أكثر من 40 منتسباً للبرنامج سيتم تخريجهم عام 2019.

وأوضح أن مدة البرنامج عامين يتم خلالهما تنمية مهارات الملتحقين بالبرنامج بما يتناسب مع مؤهلاتهم وبما يتوافق مع احتياجات إدارات الشركة المختلفة. وبين العبدالسلام أن البرنامج اعتمد في تصميمه على أربعة محاور رئيسة: التدوير الوظيفي بين الإدارات، والتدريب المتقدم مع أفضل الجامعات العالمية، وجلسات الإرشاد والتوجيه بما يساعد الملتحق بالبرنامج في التغلب على المصاعب التي قد تواجهه أثناء البرنامج، والتقييم المستمر لقياس مدى التقدم في الأداء.


هل قرأت هذا ؟
  • مستفيدو سكني حجزوا 531 وحدة في مشروع الصفوة جاردن بجيزان
  • الإسكان: اكتمال حجز 531 وحدة سكنية في مشروع الصفوة جاردن
  • الصفوة جاردن ترفد جازان بـ 777 وحدة لمستفيدي الدعم السكني
  • موبايلي تستثمر في الكفاءات حديثة التخرج من خلال الدفعة الرابعة من الصفوة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :