بلجيكا تتصدر المجموعة الثالثة بالفوز على نيوزيلندا 5 – 1 في كأس العالم
البحرين تدين استهداف أراضيها بعددٍ من الطائرات المسيّرة الإيرانية
بلدية حقل تهيئ المتنزهات والشواطئ لاستقبال المتنزهين مع بداية الإجازة الصيفية
خلال أسبوع.. ضبط 15231 مخالفًا بينهم 22 متورطًا في جرائم مخلة بالشرف والأمانة
مصر وإيران تتعادلان 1 – 1 في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026
“المياه الوطنية” تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026
“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
تترقب الجماهير مباراة كوريا الجنوبية ضد السعودية الودية الدولية، استعدادًا لمشاركة المنتخبين في بطولة كأس آسيا 2019 المُقرر إقامتها في الإمارات، شهر يناير المقبل.
ومن المُقرر أن تُقام مباراة كوريا الجنوبية ضد السعودية الودية الدولية، في السابعة مساء يوم غد الاثنين بتوقيت المملكة، على ملعب نادي بني ياس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وأوضح حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن قناتي KSA SPORTS ودوري بلس سينقلان مباراة كوريا الجنوبية ضد السعودية الودية.

وتُعد مباراة كوريا الجنوبية ضد السعودية هي المواجهة الودية الوحيدة للأخضر، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس آسيا 2019.
وسيُدير مباراة كوريا الجنوبية ضد السعودية طاقم تحكيم إماراتي مكون من؛ عادل النقبي، ويُساعده كل من أحمد الراشدي وعلي النعيمي، وسيكون سلطان عبدالرازق حكمًا رابعًا.
وسيرتدي المنتخب الوطني الطاقم الأخضر بالكامل خلال مباراة كوريا الجنوبية ضد السعودية الودية الدولية، وسيسمح لجمهور الأخضر بالدخول إلى اللقاء بالمجان من البوابة رقم “1”.
يُذكر أن الأخضر يقع على رأس المجموعة الخامسة في بطولة كأس آسيا 2019، والتي تضم منتخبات قطر، لبنان وكوريا الشمالية، فيما يتواجد المنتخب الكوري الجنوبي في المجموعة الثالثة مع الصين، قيرغيزستان والفلبين.