هيلدر ومرابط يتسلمان جائزة الأفضل
قبل مباراة الرائد اليوم

هيلدر ومرابط يتسلمان جائزة الأفضل

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هيلدر ومرابط يتسلمان جائزة الأفضل
المواطن - مروة نبيل

تسلم مدرب العالمي، البرتغالي هيلدر، ولاعبه المغربي نور الدين مرابط، جائزتي الأفضل في منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لتسلم هيلدر ونور الدين مرابط، جوائز أفضل مدرب وأفضل لاعب في الجولة الـ12، قبل انطلاق مباراة النصر والرائد اليوم.

وتوج البرتغالي هيلدر بجائزة أفضل مدرب في الجولة الـ12، بعدما نجح في تحويل تأخر النصر بهدفين أمام الهلال في الشوط الأول إلى تعادل، ليحصد نقطة هامة؛ ويستمر في وصافة الترتيب برصيد 26 نقطة.

وانتزع المغربي نور الدين مرابط، جائزة أفضل لاعب في الجولة الـ12، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في ديربي الرياض، ونجح في صناعة هدفي العالمي، اللذين سجلهما جوليانو وعبد الرزاق حمد الله.

وتُقام مباراة النصر والرائد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويأمل العالمي استغلال الأرض والجمهور لانتزاع الثلاث نقاط، فيما يسعى الفريق الريدواي لتحقيق نتيجة إيجابية

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة، فيما يقع الرائد في المركز الـ11 برصيد 12 نقطة.


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هيلدر كريستوفاو مدربًا لـ الحزم رسميًّا

أعلن نادي الحزم، قبل قليل، عن تعاقده رسميًّا