يوفنتوس ضد الإنتر .. رقم استثنائي لليوفي وشجاعة سباليتي الأبرز
في الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي

يوفنتوس ضد الإنتر .. رقم استثنائي لليوفي وشجاعة سباليتي الأبرز

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2335
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

نجح اليوفي في تحقيق رقم استثنائي بالدوريات الخمسة الكبرى، بعد فوزه بمباراة يوفنتوس ضد الإنتر في الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبعد مباراة يوفنتوس ضد الإنتر بالأمس وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم باليوفي إلى 43 نقطة، ليُعادل أفضل انطلاقة في الدوريات الخمسة الكبرى بعد مرور 15 جولة على بدايتها، منذ بدء احتساب المباراة بـ3 نقاط للفريق الفائز، وذلك وفقًا لشبكة “أوبتا”.

وفشل الأزرق والأسود في إيقاف قطار اليوفي، وخطف نقاط مباراة يوفنتوس ضد الإنتر بالجولة الـ15، رغم البداية القوية لكتيبة المدرب لوتشيانو سباليتي، الذي دخل اللقاء بشجاعة كبيرة؛ لرغبته في مباغتة البيانكونيري على أرضه ووسط جمهوره.

وحرم سباليتي لاعبو اليوفي من السيطرة على مجريات أحداث مباراة يوفنتوس ضد الإنتر في الدوري الإيطالي، بمحاولة الاستحواذ وشن هجمات، إلا أن فرص الأزرق والأسود لم تُشكل خطورة كبيرة.

وشهدت مباراة يوفنتوس ضد الإنتر في الجولة الـ15، وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى 100 تسديدة في منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليُصبح أول لاعب يصل إلى هذا الرقم في الدوريات الخمسة الكبرى، وبفارق 39 تسديدة عن أقرب مُنافسيه.

وواصل ماسيميليانو أليغري الاعتماد على رونالدو في تنفيذ الركلات الثابتة خلال مباراة يوفنتوس ضد الإنتر الأخيرة، ولكنه البرتغالي غاب عن عادته المفضلة من هز الشباك بهذه الركلات، الأمر الذي قد يدفع المدرب لتكليف لاعب آخر بالتسديد.

وعلى الرغم من نهاية مباراة يوفنتوس ضد الإنتر بهدف دون رد، إلا أن أداء لاعبي اليوفي اتسم بالعشوائية في الهجمات المرتدة، واتخاذ القرارات الخاطئة بعدم التمرير للنجم رونالدو، ما يُفقد مجهودهم.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :