اتحاد الجزائر ضد المريخ .. رد الاعتبار والأجواء الأخوية الأبرز

الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٢:١١ مساءً
اتحاد الجزائر ضد المريخ .. رد الاعتبار والأجواء الأخوية الأبرز

رغم نهاية مباراة اتحاد الجزائر ضد المريخ في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال بهزيمة الفريق السوداني بثنائية، إلا أنه نجح في التأهل إلى منافسات ربع النهائي.

وانتهت مباراة اتحاد الجزائر ضد المريخ في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد التي أُقيمت على ملعب أم درمان، بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف، قبل أن يخسر على ملعب 5 جوليه بهدفين دون رد، ليصعد بمجموع المباراتين 4/3.

وقبل مباراة اتحاد الجزائر ضد المريخ بالأمس، كان يسعى أصحاب الأرض لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز على الفريق السوداني لرد اعتبار الهزيمة الثقيلة في لقاء الذهاب.

ودخل اللاعبون مباراة إياب اتحاد الجزائر ضد المريخ بضغط شديد على الضيوف، لخطف هدف مبكر وتسهيل مهمتهم، ونجح أسامة شتيه في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40، قبل أن يُضيف وليد عرجي الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وعلى الرغم من توديع اتحاد الجزائر منافسات كأس زايد ضد المريخ، إلا أنه قدم أداءً مميزًا في لقاء الإياب؛ وكاد أن يُطيح بالفريق السوداني من البطولة العربية، ولكنه فشل في خطف بطاقة التأهل، ليُحقق فوزا معنويا.

ودائمًا ما تتسم مباريات خروج المغلوب بالحساسية الشديدة، لرغبة كل فريق في انتزاع بطاقة التأهل، إلا أن الروح الرياضية والأجواء الأخوية تتواجد بقوة في مواجهات كأس زايد، والتي كان آخرها مباراة اتحاد الجزائر ضد المريخ بالأمس.

ونشر الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا أخوية وتُعبر عن الروح الرياضية بين اللاعبين في مباراة اتحاد الجزائر ضد المريخ سواء خلال اللقاء أو بعد نهايته، وأكد أن الجميع رابح في البطولة العربية.