الدرجة الأولى.. 3 انتصارات وتعادلان في ختام الجولة 17

الخميس ٢٠ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٣ صباحاً
الدرجة الأولى.. 3 انتصارات وتعادلان في ختام الجولة 17

اختُتمت، أمس الأربعاء، منافسات الجولة الـ17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بـ5 مباريات.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار من الفوز خارج ملعبه على الشعلة برباعية دون رد، سجلها عثمان حسن، معن الحذيفي، موسى الترجمي ويحيى كعبي، في الدقائق 12، 28، 54، 86.

ورفع الأنصار رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، فيما تجمد رصيد فريق الشعلة عند 19 نقطة في المركز الـ17.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجبلين في الفوز على العروبة بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي أصحاب الأرض بيتر نوراه والسنوسي الهادي في الدقيقتين 15 و72، وأحرز هدف الضيوف دانيال سيروس في الدقيقة 28.

ووصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجبلين إلى 23 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، فيما تجمد رصيد فريق العروبة عند 19 نقطة في المركز الـ18.

وتعادل نجران وأبها سلبيًّا، ليصل رصيد نجران إلى 22 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وعزز أبها صدارته؛ بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم على ضيفه الجيل برباعية مقابل هدف، سجلها هيرمان كواو، محمد البيشي، أحمد المحيفيظ، وسكالا في الدقائق 25، 35، 46، 93، وسجل هدف الجيل الوحيد إدواردو في الدقيقة 85.

وبات رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم 21 نقطة في المركز الـ12 بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، فيما تجمد رصيد الجيل عند 27 نقطة في المركز السابع.

وانتهت مباراة جدة والوشم بالتعادل السلبي، ليرفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فيما وصل رصيد الوشم عند 23 نقطة في المركز الثامن.

وكانت منافسات الجولة الـ17 انطلقت، الثلاثاء، بـ5 مباريات، حيث فاز العدالة على القيصومة بنتيجة 2/1، وتعادل ضمك مع الطائي بهدف لكل منهما، وانتهت مباراة الخليج والعين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، فيما تعادل النهضة والمجزل سلبيًّا، وفاز الكوكب على هجر بهدف دون رد.