القصبي: سأتفرغ لتطوير البلدية وأعرف مفاصل احتياجات الوزارة

الخميس ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٨ مساءً
القصبي: سأتفرغ لتطوير البلدية وأعرف مفاصل احتياجات الوزارة

أكد وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي أنه سيتفرغ خلال الفترة المقبلة لتطوير وزارة البلديات تقديرًا لثقة القيادة بتكليفه وزيرا للبلديات إلى جانب وزارة التجارة.

وأوضح القصبي في مقابلة مع “العربية” أن قطاع البلديات حيوي وهام، وأن تكليفه لفترة مرحلية يعود لكونه عضواً في مجلس الاقتصاد والتنمية، ورئيساً للجنة تحسين بيئة الأعمال، ما يجعله ملماً بـ رؤية المملكة 2030 والخدمات التي تقدمها البلديات والتشاركية المطلوبة ما بين البلديات والقطاع الخاص.

وحول التوفيق بين مهام الوزارتين، قال الوزير السعودي، إن لديه معرفة بمفاصل احتياجات وزارة البلديات، وأماكن وفرص التطوير من خلال متابعته في مجلس الاقتصاد والتنمية، مشيراً إلى أنه سوف يتفرغ للمهام الجديدة مع وجود نائب له وتعيين مساعد هي الدكتورة إيمان المطيري.
وأكد أن اختيار المطيري لهذا المنصب جاء نتيجة إثباتها نجاحها في جميع الملفات التي أوكلت إليها، وقال: “عملنا معاً في وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التجارة، والدكتورة إيمان ترأس لجنة “تيسير”، كما أنها مجدة وملتزمة”.

وأضاف الوزير القصبي: “لجنة تيسير تشارك فيها أكثر من 40 جهة حكومية، وقد استطاعت أن تخرج بـ500 مبادرة إصلاح وتطوير لبيئة الأعمال، وستسخر اللجنة لاستكمال تطوير خدمات القطاع البلدي وتحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حسين الدبش

    لكل مجتهد نصيب ابناء واعيان سكان محافظة ابوعريش بجازان يتطلعون للاهتمام سعادتكم