الهلال يحول تأخره لرباعية في شباك الأهلي

الجمعة ٢١ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٨ مساءً
الهلال يحول تأخره لرباعية في شباك الأهلي

انتهت – منذ قليل – مباراة الهلال والأهلي التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الزعيم برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وبدأت مباراة الهلال والأهلي بشكل سريع بين الفريقين، وتمكن السوري عمر السومة من فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 7 دقائق فقط على انطلاق اللقاء، بعد تلقيه تمريرة مميزة من المصري عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء.

وطالب لاعبو الراقي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 20 من أحداث مباراة الهلال والأهلي بعدما لمس مدافع الزعيم للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم لم يحتسبها بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وتعثر البيروفي أندريه كاريلو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 33 من أحداث مباراة الهلال والأهلي وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء، ليلجأ الحكم الفرنسي إلى تقنية الفيديو التي أثبتت عدم وجود مخالفة.

واحتسب حكم مباراة الهلال والأهلي ركلة جزاء لصالح الزعيم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليُسجل الفرنسي بافيتيمبي غوميز هدف التعادل منها.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والأهلي سجل ياسر الشهراني هدف التقدم للزعيم في الدقيقة 47، قبل أن يُعزز البرازيلي كارلوس إدواردو تقدم الأزرق بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 66.

وأضاف كاريلو هدف الزعيم الرابع في الدقيقة 77، وفي الدقيقة 80 احتسب حكم مباراة الهلال والأهلي ركلة جزاء لصالح الراقي، ليُسجلها السومة في الشباك، قبل أن يُضيف الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 85.

وبعد مباراة الهلال والأهلي اليوم، عزز الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارته لجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، فيما تجمد رصيد الراقي عند 24 نقطة.