بدء بيع تذاكر جماهير الهلال اليوم.. والأهلي الخميس

الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٦ مساءً
بدء بيع تذاكر جماهير الهلال اليوم.. والأهلي الخميس

أعلنت شركة صلة الرياضية، منذ قليل، عن بدأ بيع تذاكر جماهير الهلال، لحضور مباراة الأهلي في الجولة الـ14 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتتوفر تذاكر جماهير الهلال لمباراة الأهلي التي ستُقام على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” في العاصمة الرياض، عبر الموقع الإلكتروني hilaltickets.com.

وأوضح حساب شركة صلة الرياضية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أنه سيتم بيع تذاكر جماهير الأهلي، يوم غد الخميس، من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، عبر منافذ ملعب الملز.

ومن المُقرر أن يُستأنف بيع تذاكر جماهير الأهلي لمباراة الهلال، يوم الجمعة، من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا.

وجاءت تذاكر مباراة الهلال والأهلي بالأسعار التالية؛ 1500 ريال بلاتيني A، ألف ريال بلاتيني B، 700 ريال منصة أفراد، 400 لمنصة العائلات، 150 ريالًا الواجهة، 100 ريال أطراف الواجهة و30 ريالًا موحدة أفرد وعائلات.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، الأمير محمد بن فيصل، قد انتقد مسؤولي شركة صلة الرياضية، بسبب تذاكر مباراة الزعيم ضد الأهلي المقبلة.

وقال: “الإخوان في شركة صلة الرياضية.. إلى متى ومعاناة الجماهير الهلالية مستمرة في شراء التذاكر.. سبق وتم إرسال خطاب وتم الرد وتقديم الوعود بحل المشكلة وللأسف ما زال الوضع مستمر وللأسوأ.. جماهير الهلال خط أحمر”.

وبعد مرور أكثر من ساعة، كتب رئيس الهلال عبر حسابه على “تويتر”: “تم التواصل معنا من الإخوان في صلة وإيضاح الإشكاليات المتعلقة بموضوع التذاكر، وأنه جاري العمل على حلها وطرح التذاكر خلال الساعات القليلة القادمة بشكل يليق بالجماهير الهلالية، وبإذن الله لن يتكرر ذلك بالمستقبل”.