توقيت ديربي #الهلال والنصر .. يُثير الاستياء

الجمعة ٧ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٢ مساءً
توقيت ديربي #الهلال والنصر .. يُثير الاستياء

أثار قرار إقامة مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة، استياء فئات عريضة من جمهور الناديين خلال الفترة الحالية.

ومن المعتاد إقامة مباريات الديربي بين الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة أو في التاسعة مساء مثل المواسم الأخيرة، ولكن جاء القرار الجديد من قبل لجنة المسابقات بإقامتها ظهر الغد.

استياء من موعد الظهيرة:

ولاقى موعد الديربي في الظهر استياء البعض من قبل جمهور الناديين متحدثين عن تواجد البعض منهم في فترة العمل أو قيامه بزيارة بعض الأقارب، حيث لن يكون هناك الوقت المناسب لهم لمتابعة المباراة عبر التلفاز أو الذهاب إلى ملعب المباراة لمتابعة اللقاء.

وقال حساب هلالي يحمل اسم محمد: نطالب بتعديل توقيت مباراة الهلال والنصر، بينما قال SULTAN AL HILALY: تكفي طال عمرك غير لنا توقيت مباراة الهلال والنصر حتى بعد المغرب، إحنا دوام شركات ومحرومين نشوفها والكورة متنفسنا الوحيد، تكفي يا عرب الكرة السعودية تكفي لا تضيقها علينا.

وواصل مشجعو الفريقين إظهار ردود الفعل حيث قال محمد الظاهري: توقيت مباراة الهلال والنصر سيئ.

وتنطلق المباراة غدًا على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

الفوز للصدارة والنصر يود المصالحة:

يطمح نادي الهلال إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للوصول إلى النقطة الـ31 والاستمرار في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يسعى النصر للفوز ومصالحة جماهيره بعد الخسارة من نادي الوحدة بهدفين لهدف في الجولة الحادية عشرة.